إحالة 3 عاطلين لسرقتهم مشغولات ذهبية و160 ألف جنيه من فيلا بالتجمع للجنايات
إحالة 3 عاطلين لسرقتهم مشغولات ذهبية و160 ألف جنيه من فيلا بالتجمع للجنايات


إحالة 3 متهمين بسرقة مشغولات ذهبية من «فيلا التجمع» للجنايات

إسلام دياب

السبت، 21 نوفمبر 2020 - 11:13 م

أحالت نيابة القاهرة الجديدة ٣ عاطلين لـمحكمة الجنايات لاتهامهم بـسرقة مشغولات ذهبية و١٦٠ ألف جنيه من داخل فيلا بالتجمع الأول.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين هم "حمادة. ن، رضا. ن، فريد. ع"، عاطلين ومسجلين في ٣ قضايا سرقة شقق، وأقر المتهمون بوضعهم خطة لمعرفة السكان ومدى ثرائهم، وقاموا بالتجول في عدد من مناطق القاهرة الجديدة بحجة تأجير أو شراء شقة سكنية بعقار أو فيلا، حتى علموا من أحد حارسي العقار "حسن النية" بأن هناك شقة بفيلا معروضة للإيجار لكن أصحابها مسافرين فطلبنا منه التواصل معهم لمعرفة ميعاد عودتهم، وبالفعل اتصل بصاحب الفيلا وأخبرنا بأنهم لم يحضروا للقاهرة إلا بعد أسبوع فقررنا التسلل ليلا لسرقة محتوياتها مستغلين سفر أصحابها وعثرنا بداخلها على مبلغ ١٦٠ ألف جنيه، ومصوغات ذهبية تقدر بـ ٤٠ ألف جنيه، كما أقروا بأنهم وراء سرقة شقتين وفيلا بعدد من مناطق بالقاهرة الجديدة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم تامر عبدالشافي رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول مفاده ضبط مشغولات ذهبية، ساعة يد، كمية من الملابس الحريمي والأطفال، أدوات ومستحضرات تجميل - مبلغ ١٦٠ ألف جنيه بحوزة ٣ عاطلين عقب قيام أحدهم بسرقة فيلا.

 

اقرأ أيضا: النقض: المشدد 15 عامًا للمتهم بتسريب امتحانات الثانوية العامة


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة