أعمدة الإنارة أعمدة الإنارة

والد ضحية الصعق الكهربائي بمصر الجديدة يروي تفاصيل الواقعة

أحمد السنوسي الأحد، 22 نوفمبر 2020 - 12:33 ص

علق رمضان حسين، والد الطفلة "جنا" التي لقيت حتفها بالأمس صعقاً بالكهرباء في مصر الجديدة، بسبب الطقس السيء الذي شهدته البلاد، على واقعة وفاة ابنته قائلاً: "وقت سقوط الأمطار الغزيرة تسبب ذلك في وجود ماس كهربائي بعمود الإنارة وانتقلت للمياه المتساقطة، وعندما سقطت الطفلة في المياه لم يستطع أحد إنقاذها بسبب الكهرباء حيث أنها في غضون ثلاث دقائق لقيت مصرعها".

وأضاف "حسين"، في مداخلة هاتفية مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON": "ابنتي نزلت لشراء فينو من الفرن بجانب المنزل مباشرة، وأثناء عودتها سقطت في المياه المكهربة بواسطة عمود الإنارة، وللأسف لقيت حتفها وعمرها 8 سنوات".

وأكد "حسين"، أن ابنته لم تلمس عمود الإنارة لكن الكهرباء كانت في مياه الأمطار المتساقطة حوله وصعقت الطفلة، وتابع: "العمود كان قبل الحادثة بثلث ساعة بيفرقع وبيطلع نار، واتصلنا بالنجدة لكن مكناش نتخيل أن المياه مكهربة، والمفروض كانوا يفصلوا الكهربا عن الأعمدة، خاصة أن كابل الكهرباء الواصل للعمود عريان، وسكان المنطقة كلها عاملة بلاغات من فترة عشان الكابل المكشوف".

واختتم: "كنت ذاهب للعمل، واتصلوا بي لإبلاغي بتواجد ابنتي في المستشفى، ولم يبلغوني بأنها ماتت، ولكن الكاميرات رصدت كل شيئ من المحلات المجاورة".

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة