محمد عدوية ومحمد رمضان محمد عدوية ومحمد رمضان

هجوم ناري من «عدوية» على محمد رمضان: «انت لا تمثلني»

محمد طه الأحد، 22 نوفمبر 2020 - 02:30 ص

علق المطرب محمد عدوية، على الصور المتداولة للفنان محمد رمضان مع إسرائيليين، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب محمد عدوية: "أحب أوجه رسالة قصيرة جدا لنمبر وان، أنت لا تمثلني كموطن مصري سيبك بقا من النجومية والأسامي واللقب وأنت لما بعتلي من سنه عشان اعملك تتر مسلسل وأنا رفضته شكلاً وموضوعا عشان انا راجل بحترم فني ومبتاجرش بيه لو هيوصلني الفضاء مش هقول ليك العالمية.. وبعد الصورة الأخيرة اللى اتكلمت عنها الصفحة الرسمية لإسرائيل بتتكلم بالعربية أنت أولاً وأخيراً لا تمثلني كمصري أنت بتمثل نفسك وبس".

اقرأ أيضا| «أبوتريكة» يسبق «رمضان» إلى قطار التطبيع

وتابع: هجومه اللاذع رمضان وأرجع سبب ظهوره إلى الجهل الذي وصفه بأشد  وأخطر الأمراض على المجتمع.

وتعرض محمد رمضان لهجوم لاذع واتهامات بالتطبيع من قبل الجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار صورة تجمعه بالفنان الإسرائيلي عومير آدام.

ورد محمد رمضان على الهجوم اللاذع الذي تعرض له بعد انتشار صورته مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام، وقال إنه أبلغ نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي أنه ليس من المطلوب منه أن يطلب هوية من يطلب التقاط صورة معه وأن يقوم بسؤاله عن جنسيته.

وروى محمد رمضان تفاصيل تلك الصورة التي جمعته بعمير آدام قائلا: "كنت فى دولة عربية شقيقة وهي دبي ولم أسافر لإسرائيل، وسأحضر للنقابة فور عودتي للبلاد لتوضيح الأمر كاملا وإصدار بيان توضيحي بما حدث".

 وحرصت "بوابة أخبار اليوم" على التواصل مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، للحديث حول هذا الأمر وهل ستقوم النقابة باتخاذ إجراء ضد محمد رمضان عن طريق إحالته للتحقيق، وأجاب أشرف زكي، أنه شاهد صورة محمد رمضان التي تم تداولها، وأنه لم يتخذ إجراءً ضده، إلا بعد التواصل معه لمعرفة ملابسات هذه الصورة.

وحذف الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي الصورة التي نشرها عبر حسابه على "تويتر"، والتي كانت تجمعه بالنجم محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي عومير آدام، بعد أن أثارت الجدل، ونالت انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي واتهام محمد رمضان بالتطبيع.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "البرنس" في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نجلاء بدر، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامى، وحقق العمل نجاح كبير للغاية.

ويستعد محمد رمضان لتقديم مسلسل "موسى"، في رمضان 2021، مع رياض الخولي وسيد رجب وسمية الخشاب ومنذر رياحنة وهبة مجدي، وجاري التعاقد مع باقي نجوم العمل.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة