عزة بهاء
عزة بهاء


في يوم ميلادها| اختفاء وثيقة زواج عرفي.. أبرز كواليس مشوار «عزة بهاء»

وجيدة عبداللطيف

الأحد، 22 نوفمبر 2020 - 11:58 ص

يحل اليوم عيد ميلاد الفنانة عزة بهاء، ذات الوجه البريء والجمال الجذاب الذي يخطف الأنظار من أول وهلة، والتي استطاعت أن تدخل كل بيت مصري من خلال عالم الفن وتحجز لها مقعدًا في الصفوف الأولى.


وشاركت في كثير من الأعمال التي تركت بصمة وكانت من أنجح أعمالها، وكانت من أروع أعمالها وكانت البداية وليست النهاية مسرحية «الواد سيد الشغال».


ورغم أن البداية كانت من خلال المسرح إلا أن شهرتها جاءت من خلال الأعمال الدرامية عندما تألقت في مسلسل الليل وأخره وأوبرا عايدة، وليالي الحلمية، وفي بيتنا رجل، والرجل الآخر، ولم تتوقف عند ذلك فقط، بل شاركت في السينما من خلال «سوق النساء، من الحب كثير من العنف، يوم حار جدا، أمن دولت».


ومن المواقف السيئة التي مرت بها، في بداية التسعينات ادعى المخرج عادل صادق زواجه منها بعقد عرفي بعد مشاركتها معه في دور البطولة في مسلسل «الآنسة كاف»، في ديسمبر 1992.

 

وقام باتهامها بأنها تمكنت من خداعه وسرقة وثيقة عقد زواج العرفي، ثم هربت من منزله، إلا أنها نفت الأمر في تصريحات للصحف ولجأت للقضاء مطالبة بتعويض عما أصابها من أضرار لكنه حصل على البراءة ، في أجواء غامضة لم يتم الكشف عن تفاصيلها.

وتزوجت عزة بهاء في أواخر التسعينيات من رجل الأعمال خالد بركات، لتصبح ضرة لـ«نيللي»، التي قررت عدم الزواج بعد انفصالها والتفرغ لتربية ابنها الوحيد.
 


اقرأ أيضًا: عزة بهاء صديقة نهال عنبر في بالأمر المباشر

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة