النائبة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب
النائبة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب


نائبة برلمانية: قافلة «تحيا مصر» للمساعدات الإنسانية هدية الرئيس للمصريين

حسام صدقة

الأحد، 22 نوفمبر 2020 - 12:05 م

أشادت النائبة ايناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، بإطلاق قافلة "تحيا مصر"، مشيرا إلى أنها القافلة الأكبر لتقديم المساعدات الإنسانية لمختلف محافظات مصر في تاريخها، وتتضمن أسطول من السيارات التي تصل للمدن والقرى لدعم الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا.

وأضافت أنها تتضمن القوافل دعم المستشفيات بأجهزة طبية ومواد غذائية وبطاطين لمواجهة الشتاء، قائلة: "تلك القافلة الضخمة هي هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي للشعب المصري".

وأشارت عبد الحليم، في بيان لها، إلى أن الرئيس السيسي انحاز منذ توليه السلطة لمحدودي الدخل وأطلق العديد من المبادرات الاجتماعية التي تستهدف ضمان حقوق الأسر الأكثر احتياجا وتوفر لهم حياة كريمة، إلى أن أطلق صندوق تحيا مصر أكبر قافلة للمساعدات الإنسانية في تاريخ مصر.

 

اقرأ ايضا: برلمانية تشيد بتوجيهات الرئيس بتصنيع أجهزة التنفس الصناعي

 

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن أسطول ضخم من السيارات محمل بكراتين المواد الغذائية والبطاطين والكراسي المتحركة يشارك في أكبر قافلة إنسانية تشهدها مصر لتقديم المساعدات من صندوق "تحيا مصر"، في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة وانطلاقًا من دور الصندوق في إقامة مشروعات اجتماعية وتنموية تنهض بكافة القطاعات وبالتنسيق مع جهات الدولة المختلفة ومؤسسات المجتمع المدني.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة