صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


موظف يستولى على أموال عملاء البريد بـ«التزوير» في سوهاج 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأحد، 22 نوفمبر 2020 - 12:55 م

استولى موظف بالبريد، على أموال العملاء، من الحسابات الخاصة بهم، مستغلا موقعه الوظيفي، حيث قام بتزوير توقيعاتهم، لتنفيذ مخططه الإجرامي، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من من كشف ملابسات الواقعة، وضبط المتهم. 

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال، برئاسة اللواء عاصم الداهش مساعد وزير الداخلية، بلاغات من عدد من المواطنين، باختلاس مبالغ مالية، من حساباتهم بدفاتر التوفير الخاصة بهم، بأحد مكاتب البريد بالمراغة بمحافظة سوهاج.

وأكدت تحريات فرع الإدارة بجنوب الصعيد، بإشراف اللواء ضياء فاروق نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، صحة الواقعة، وتبين قيام أحد موظفى مكتب البريد المشار إليه، باستغلال موقعه الوظيفى، وقام بالتلاعب فى حساب دفاتر التوفير الخاصة بالمجنى عليهم، وتزوير توقيعهم عليها، وتمكن من إختلاس مبالغ مالية من حساباتهم. 

وباستكمال فحص أعمال المذكور، بمعرفة اللجنة المشكلة من الجهات المعنية، تبين قيامه بالتلاعب وتزوير توقيع 13 عميل، على نماذج سحب من حساباتهم، والاستيلاء على مبالغ مالية، والحصول على كافة المستندات المؤيدة للواقعة.. وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الوقائع. 

 

اقرأ ايضا : ضبط موظف بريد بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من حسابات العملاء

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة