بـ 3 آلاف جنيه.. شاهد جمال رحلة «النايل كروز» بين الأقصر وأسوان 
بـ 3 آلاف جنيه.. شاهد جمال رحلة «النايل كروز» بين الأقصر وأسوان 


بـ 3 آلاف جنيه.. شاهد جمال رحلة «النايل كروز» بين الأقصر وأسوان 

مي سيد

الأحد، 22 نوفمبر 2020 - 12:59 م

 

بين سحر النيل وعظمة الحضارة الفرعونية، تعد رحلة النايل كروز بين الأقصر وأسوان أحد أهم عوامل الجذب السياحي لمصر، حيث تمثل السياحة الثقافية المتملة في محافظتي الأقصر وأسوان 35% من دخل السياحة المصرية.


لذلك تسلط «بوابة أخبار اليوم» الضوء على رحلة النايل كروز بين الأقصر وأسوان.

 


النايل كروز هي رحلة في الفنادق العائمة الموجودة في الأقصر وأسوان، حيث تتميز بالتمتع بالإقامة في الفنادق التي تطل على سحر نهر النيل العظيم مع مشاهدة الحضارة الفرعونية.

وتعد الأقصر من أهم الوجهات السياحية في العالم ويوجد بها ثلث أثار العالم من متاحف ومعابد، أما عن أسوان فهي من أجمل الوجهات السياحية من حيث المناظر الطبيعية الرائعة وأيضا تزخر بالعديد من المزارات الأثرية المهمة.

 

وتكلفة رحلة النايل كروز بين الأقصر وأسوان تبلغ حوالي من 3000 جنيه إلى 6000 جنيه في الأربع أيام للفرد، حسب مواقع الحجز الإلكترونية، والسعر للأجانب بين 100 دولار إلى 200 دولار في اليوم للفرد، حسب مواقع الحجز الإلكترونية .

 

شاهد أيضا :-الأقصر وأسوان .. موسم سياحي شتوي بين أحضان الحضارة والطبيعة


ومن أهم الجنسيات الوافدة إلى السياحة الثقافية، هي: الألماني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والياباني، وأمريكا اللاتينية، وتتميز السياحة الثقافية بالإقامة طويلة المدى، لذلك هي من أهم الموارد الاقتصادية لصناعة السياحة.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة