للطلق والولادة السريعة.. وصفة سحرية في هذا المطعم للطلق والولادة السريعة.. وصفة سحرية في هذا المطعم

مطعم يقدم وجبة سحرية تساعد الحامل على الولادة السريعة

مي حسين الأحد، 22 نوفمبر 2020 - 01:22 م

تحلم كل سيدة حامل بيوم ولادة طفلها ووصوله بسلام إلى الدنيا بعد انتظار طويل، واستغل مطعم للوجبات السريعة هذا الحلم بالإعلان عن طبق برجر يساعد على الولادة السريعة.


ذكر تقرير إخباري على موقع "أوديتي سنترال"، أن السيدات الحوامل تسارع كل يوم بالذهاب إلى مطعم "سوبربان" للوجبات السريعة في مدينة إكسيلسيور بولاية مينيسوتا الأميركية، لتجربة طبق برجر يسرع عملية "المخاض" على أمل الولادة في وقت أقرب وأسرع.

اقرأ أيضًا: أفضل 5 أطعمة للحفاظ على صحة العقل
 


وبدأت قصة البرجر "المحفز على المخاض" في أبريل 2019، عندما جرب الطاهي في ذلك المطعم وصفة برجر ليشارك فيها في مسابقة طعام تدعى "تون سيتز باتل" .

 

وقبل المشاركة في تلك المسابقة، قررت إحدى مالكات المطعم وتدعى كليسي كوربيرغ، أن تتذوق ذلك البرجر، لتتفاجئ بأن المخاض قد جاءها بعد 7 ساعات من تناول ذلك الطبق، لتنجب صبيا أسمته سام، علما أنها كانت من المفترض أن تلد بعد تسعة أيام.

وبناء على ذلك قرر الطاهي أن يطلق على وصفته اسم "البرجر المحفز على المخاض" ليشارك في تلك المسابقة تحت ذلك المسمى ويفوز بالمركز الثالث.

وعقب ذلك دخل ذلك الطبق قائمة الطعام الدائمة في المطعم محتفظا بنفس الاسم، وبعد فترة قليلة تناولت امرأة حامل أخرى "البرجر المحفز" ليفاجئها المخاض بسرعة وتلد قبل الموعد المقرر.


وعلى إثر تلك الحادثة بات ذلك المطعم يحظى بشهرة كبيرة، وبدأت العديد من النساء الحوامل بزيارة ذلك المطعم على أمل الحصول على مخاض سريع وولادة سهلة.


وأكدت المالكة الشريكة آشلي بيرست لشبكة فوكس نيوز أن ما بين سيدة إلى ثلاث سيدات حوامل يزرن المكان يوميا، ذلك حتى 1 أكتوبر من العام الماضي، لم يتم الإبلاغ عن ولادة جديدة، لكن المطعم قال إنه ربما تكون حدثت عمليات ولادة لم يبلغ عنها حتى الآن.

وقال المالكون إنهم كانوا على حق، إذ ذكر المطعم عبر صفحته في فيسبوك بتاريخ 29 أكتوبر الحالي أنه جرت 23 عملية ولادة لنساء بعد وقت قليل من تناولهن "البرجر"، ووضع المطعم على صفحته صورة لأحدث مواليد طبق البرجر.


ويرى الرواد المطعم من النساء أنه حتى ولم يثبت بشكل علمي علاقة ذلك البرجر بتحفيز المخاض، فإن يبقى "طبقا لذيذ" يستحق عناء القدوم لتناوله.

الاخبار المرتبطة

 

4 طرق للعناية بـ«نبات الظل» 4 طرق للعناية بـ«نبات الظل» الخميس، 21 يناير 2021 12:55 ص
طريقة عمل «اللحمة بالبصل أورمة‎» طريقة عمل «اللحمة بالبصل أورمة‎» الأربعاء، 20 يناير 2021 11:25 م
طريقة عمل الزيتون الأسود في المنزل طريقة عمل الزيتون الأسود في المنزل الأربعاء، 20 يناير 2021 10:24 م

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة