وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة


خاص| وزيرة الهجرة: مصر تستطيع بالصناعة يدعم التعليم الفني

محمود كساب

الأحد، 22 نوفمبر 2020 - 02:49 م

أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة و شئون المصريين بالخارج أن مؤتمر «مصر تستطيع بالصناعة»، سيدعم دور التعليم الفني في مصر.

وأضافت «مكرم» في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أن المصرية لا تحتاج فقط إلى الآلات صناعية، بل وأيدي عاملة وعاملة مدربة للعمل على التكنولوجية المتطورة في مجال المؤتمر، مشيرة إلى أنه سيتم عقد ورشة عمل بالمؤتمر تتحدث عن دور التعليم الفني بمصر.

يذكر أن عدد من رجال الصناعة المصريين بالخارج والداخل، قد شاركوا أمس السبت 21 نوفمبر، في أول ندوة نقاشية افتراضية ضمن سلسلة الندوات التي تشكل المرحلة الأولى من فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة".

حضرت الندوة وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم، وبمشاركة الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وخبيرة الاقتصاد المصرية الكبيرة البارونة الدكتورة «نعمت شفيق» كمتحدث رئيسي للمرة الأولى من العاصمة البريطانية لندن، والدكتور هاني دميان وزير المالية الأسبق، بهدف دعم توطين الصناعة والمُصنّعين المصريين حول العالم وتشجيعهم على الاستثمار الصناعي داخل وطنهم الأم، وذلك بالتعاون بين وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، ووزارة التجارة والصناعة

 

شاهد ايضا :- وزيرة الهجرة: «مصر تستطيع بالصناعة» يعمل على جذب خبرائنا بالخارج

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة