مقابل 5 جنيه أسترليني.. جائزة اليناصيب "منزل ريفي" 
مقابل 5 جنيه أسترليني.. جائزة اليناصيب "منزل ريفي" 


مقابل 5 جنيهات أسترليني.. «منزل ريفي» جائزة اليناصيب

مي حسين

الأحد، 22 نوفمبر 2020 - 02:52 م

قرر زوجان أيرلنديان رهن منزل الأحلام على طريقة اليانصيب مقابل تذاكر بقيمة 5 جنيه أسترليني فقط، بعد تشخيص إصابة ابنتهما البالغة من العمر سبع سنوات بالسرطان.


تم تشخيص مولي ابنة مارك ولوسي كيوغان بسرطان الدم الحاد بعد شكواها من التهاب في الساقين والذراعين. 

وتقوم العائلة بالسحب على منزلها الريفي المكون من أربع غرف نوم مع مناظر خلابة بالقرب من كيلكيني، أيرلندا، لإنهم يريدون جمع الأموال للمساعدة في دعم ابنتهم كما أنهم يتبرعون بنسبة 5 % من مبيعات التذاكر لمجموعة سرطان الأطفال واللوكيميا.


تم بناء مكان الإقامة الفريد في عام 2011 باستخدام الحجر الجيري الطبيعي المستخرج من أرض العائلة، وتحتوي على تدفئة أرضية.


وقال الأب، وفقا لموقع "ذا صن": في 30 يوليو كانت مولي تشكو من التهاب في الساقين والذراعين والرأس وكان جسدها يؤلمها منذ شهر مارس تقريبًا، وذهبنا إلى المستشفى وتم عمل بعض الاختبارات لمولي وتم اكتشاف إصابتها بسرطان الدم، هكذا بدأ كل شيء، انقلبت حياتنا رأسًا على عقب في ذلك اليوم، وتم نقلها إلى مركز كوينز الطبي في نوتنغهام وهو متخصص في أورام الأطفال في المنطقة وهذه هي حياتنا منذ ذلك الحين.

اقرأ أيضًا: «ساعة الحظ متتعوضتش»..بالصدفة فتاة تربح مليون دولار في عيد ميلادها  

وأضاف مارك كيوغان والد الطفلة مولي: كان الأمر صعباً جداً لأنه منزل جميل وكان حلمي أن أبني المنزل واستقر في النهاية مع عائلتي، ومع ذلك فالحياة تتغير، ويجب أن نتعامل مع الظرف الجديد، فبعد إصابة ابنتي بالسرطان أدركت أن هناك أشياء أهم من الطوب والحجارة في الحياة، وهو أمر فظيع أن ترى ابنتك الصغيرة تمر بهذه التجربة وأن ترى شعرها يتساقط وتراها ضعيفة للغاية، هو أمر مفجع.


ومنذ أن تم طرح التذاكر في السوق يوم 13 نوفمبر الجاري تم بيع أكثر من 15 ألف تذكرة، فيما يهدف الزوجان للوصول إلى بيع 130 ألف تذكرة للحصول على المبلغ المطلوب، بحسب صحيفة ذا صن.

يعتبر سرطان الدم من بين الأمراض الخبيثة الأكثر انتشارا بين الأطفال، إلا أنها نادرة ويتم التبليغ عنها لدى 4-5 حالات من بين كل 100.000 طفل في السنة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة