جانب من  المعرض
جانب من المعرض


افتتاح معرض وملتقي رواد الأعمال بكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان

مروة فهمي

الأحد، 22 نوفمبر 2020 - 04:30 م

 

 
شارك عدد من رواد الأعمال المميزين في ملتقى رواد الأعمال .. (الرياديون يلتقون ) وكذلك معرض رواد الأعمال (رائد أعمال مع مرتبة الشرف)، والذين تم تنظيمهم ضمن أنشطة أسبوع نادي ريادة الأعمال بجامعة حلوان تحت رعاية  الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، حيث قامت الدكتورة ميسون قطب عميد كلية الفنون التطبيقية والدكتورة إيمان أبو طالب مدير نادي ريادة الأعمال بجامعة حلوان.. بافتتاح الملتقى والمعرض. 
و استهدف ملتقى «الرياديون يلتقون» عرض لتجارب وخبرات رواد الأعمال الصغيرة.. وتوصياتهم للطلاب بإنشاء مشاريعهم الخاصة. 
وتضمن «معرض رواد الأعمال» عرض لمشاريع مجموعة من رواد الأعمال. 


وأشارت  الدكتورة ميسون قطب عميد كلية الفنون التطبيقية أن التوجه نحو ريادة الأعمال، توجه خلاق في هذه المرحلة التي تتطلب استنهاض همم الشباب، مؤكدة علي أهمية الملتقى والمعرض الذي يجسد عمليًا إنجازات وإبداعات طلاب الجامعة ودعت إلى استمرار إقامة مثل هذه المعارض لرواد الأعمال لتعزيز ثقافة ريادة الأعمال والعمل الحر. 


وأوضحت الدكتورة إيمان أبو طالب مديرة نادي ريادة الأعمال بجامعة حلوان  إلى أن النادي يحرص على دعم ومساندة المبدعين والمبتكرين ورواد الأعمال في مختلف المجالات.. حيث يعمل نادي ريادة الأعمال جامعة حلوان على تنفيذ العديد من الأهداف التي تتضمن بناء ثقافة ريادة الأعمال لتنمية الدافع الي العمل الحر، والمساهمة في تفعيل دور المنشآت الصغيرة لإيجاد وظائف وفرص عمل تستوعب خريجي مؤسسات التعليم والتدريب بجامعة حلوان، وتعزيز القدرات الريادية، لدى طلاب المراحل التعليمية المختلفة لإيجاد افكار ريادية لمشاريع مستقبلية، وتحقيق التطوير والتنمية المستمرة للقدرات البشرية والفنية والنظامية لجامعة حلوان بجودة فائقة، وتوفير بيئة إيجابية لاحتضان الأفكار الإبداعية والأعمال الرائدة للطلاب والخريجين داخل الجامعة وخارجها. 
جدير بالذكر أن من بين رواد الأعمال المشاركين بالمعرض طلاب من الفرق الدراسية وأصحاب شركة ناشئة في مجال الطباعة، وهو ما يعد تفهمًا وانتشارًا لفكرة ريادة الأعمال بين الطلاب.

شاهد ايضا :-الأنشطة الطلابية الإلكترونية في ظل كورونا بـ«تربية حلوان»

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة