ندوة بتربية المنوفية
ندوة بتربية المنوفية


«تربية المنوفية» تناقش دور المشروعات العملاقة فى دحر الإرهاب

محمد الشامي

الأحد، 22 نوفمبر 2020 - 05:51 م

نظمت كلية التربية بالتعاون مع المجمع الإعلامى بـ شبين الكوم ندوة تحت عنوان «مصر بين المشروعات العملاقة والإرهاب» تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة، الدكتور عبد الرحمن الباجوري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وإشراف الدكتور صبحي شرف عميد الكلية، الدكتور محمود فوزى بدوي
وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة
حاضر فى الندوة، محمد ريحان الخبير بجهاز تنمية المشروعات بالمنوفية، حسن العقدة الخبير بجهاز تنمية المشروعات بالمنوفية، أحمد نجم ممثل مركز النيل للإعلام.

تأتى فاعليات الندوة فى إطار المشاركة المجتمعية بالشراكة مع المجمع الإعلامي بالمنوفية ومركز تنمية المشروعات حول أنواع المشروعات وتمويل المشروعات .

وقد أشاد عميد الكلية بأهمية المشروعات العملاقة ودورهما فى دحر الإرهاب وأهمية تضافر الجهود بين جميع الجهات من أجل تحقيق هذا الهدف .

وعقب الدكتور محمود فوزى وكيل الكلية لشئون المجتمع وتنمية البيئة أن الندوة تستهدف تبصير الطلاب بأهم القضايا المقترنة بتشكيل الوجدان الجمعي تجاة المجتمع والمشروعات الكبيرة التي تتخذها الدولة تحقيقًا للرفاهية المجتمع وإسعاد أفراده على كل المستويات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والبيئية والمجتمعية.

 
وفي سياق متصل أشار إلي إهمية تنمية وتشكيل قيم الولاء والانتماء للمجتمع المصري لدى الشباب من خلال عرض أهم المشروعات الكبرى التي تم إنجازها من قبل الدولة في الفترة الأخيرة والتى تستهدف التخلص من البطالة وزيادة الدخل القومي لمصر وخلق فرص عمل وتوعية للشباب لأهدافهم الفكرية، الأيدولوجية الذي يقلل من درجة انتمائة في المجتمع من خلال الكتائب الإلكترونية «وسائل التواصل الاجتماعي» وبعض الجهات المغرضة التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار لمصر من خلال سلب الشباب القدرة على التفكير وايصاله لمرحلة التشتيت.

حضر الندوة وكلاء ورؤساء الاقسام وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وعدد من طلبة وطالبات الكلية.
اقرأ أيضا / محافظ المنوفية يتفقد مكتب التأمينات الإجتماعية بشبين الكوم

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة