على معلول وفرجاني ساسي
على معلول وفرجاني ساسي


شوبير يكشف أنباء جديدة بشأن علي معلول وفرجاني ساسي

أميرة أنور

الأحد، 22 نوفمبر 2020 - 06:52 م

كشف أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق ومقدم البرامج عن موقف الثنائي التونسي على معلول لاعب الأهلي وفرجاني ساسي لاعب الزمالك من العودة لأنديتهما. 

وكتب شوبير على صفحته موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏علي معلول وفرجاني ساسي في مطار تونس في انتظار الفرج للعودة.. والإتنين زي الفل".

 

من ناحية أخرى أعلن المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك عن جاهزيته  للقاء الأهلي المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا نافيا ما تردد بشأن إصابته بفيروس كورونا  خلال الفترة الحالية.

وكتب اللاعب عبر حسابه على موقع انستجرام :" كل ما يتم تداوله بخصوصي شائعات .. أنا جاهز للنهائي يوم الجمعة ومستعد لتقديم أفضل ما لدي لخدمة فريقي الزمالك ". 

ومن المقرر أن يصل  اللاعب إلى القاهرة مساء اليوم قادما من المغرب بعد المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المقبلة بالكاميرون.

وسينتظم اللاعب في تدريبات فريقه غدا استعدادا  للقاء الأهلي المرتقب المقرر له يوم الجمعة المقبل في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

وينتظم الفريق في معسكر مغلق غدا  بأحد فنادق القاهرة ويستعد الفريق  للقاء الأهلي المرتقب وفضل المدير الفني الانتظام في معسكر مبكر ابتداء من غدا الاثنين من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريباته خلال معسكره المغلق على ملاعب نادي ايروسبورت القريبة من فندق إقامة الفريق الأبيض استعدادا للقاء.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة