محمد رمضان والإسرائليين
محمد رمضان والإسرائليين


خطايا محمد رمضان.. «البرنس» الخادع

الأخبار

الأحد، 22 نوفمبر 2020 - 07:29 م

كتب/ معتز الإمام - مصطفى عدلى

يرى البعض أنه لم يعد «ابن حلال»، وأن أسطورته قد انتهت، عندما ألقى بنفسه بين أحضان التطبيع، الآن سقط قناع «البرنس» الخادع، ليكتب سطرا جديدا فى رحلة فنية مليئة بالخطايا لفنان يحرص على إثارة الجدل أكثر من تقديم الرسالة والمضمون بين أحضان الشاشات، صورة فاضحة لمحمد رمضان مع عدد من الفنانين الإسرائيليين ربما تكتب السطر الأخير فى مشوار من الغرور كان بطله المدعى أنه «نمبر وان».

 أخبار الناس تبرز خطايا «رمضان» وأزماته التى تشعل الشارع المصرى من الحين للآخر.

- المهن التمثيلية تنتظر عودته:
مازالت نقابة المهن التمثيلية حتى كتابة تلك السطور لم تصدر بيان رسمى وأكد د.أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية أنه ينتظر عودة رمضان من الخارج وذلك بعد تلقيه مكالمة هاتفية منه ليؤكد أن الأمر غير مقصود.

- الاتهام بالتطبيع:
لم تكن سقطة لكنها هذه المرة جريمة ارتكبها رمضان عندما قرر حضور إحدى السهرات الغنائية على انغام الأغنية الاسرائيلية «هافا ناجيلا» ولم يكتف بهذا حيث ظهرت الكثير من اللقطات من داخل الحفل والفيديوهات التى ظهر فيها رمضان بين أحضان مشاهير إسرائيل فى تطبيع لا يقبل القسمة على اثنين ليواجه معركة مع الجمهور فى مصر والوطن العربى بعد تلك الصور، ليخرج فى محاولة فاشلة لتبرير الأزمة بحجة أنه لم يكن على علم بأن هذا فنان إسرائيلى وهو ما اعتبره رواد التواصل الاجتماعى تلاعبا بعقول محبيه.

- خناقة الموسيقيين:
وكعادته باحثا عن الأزمات خاض محمد رمضان معركة جديدة بسبب ظهوره بملابس عارية فى سقطة أخرى أثناء تقديمه لحفل فنى فى الساحل الشمالى ليفاجئ الجميع بظهوره بملابس خادشة للحياء وهادمة للتقاليد المصرية وهو ما جعله محل انتقاد من محبيه لتصدر نقابة المهن الموسيقية قرار بوقفه عن الغناء ومنع منحه تصاريح للظهور فى الحفلات الغنائية.

- خلافات مع المشاهير:
لم يسلم الكثيرون من زملاء محمد رمضان فى الوسط الفنى من تصريحاته المبطنة والمستفزة ضدهم وكان على رأسهم الفنان عادل إمام الذى يحاول رمضان ان يضع نفسه فى مقارنة معه طوال الوقت بجانب خلافه مع أحمد الفيشاوى بسبب لقب «نمبر وان» وايضا خلافه مع الفنانة بشرى بسبب عدم دعوتها له فى النسخة الاولى من مهرجان الجونة.. كما كان للمطرب حمادة هلال نصيب من المشكلات معه بعد أن قام بطرح عمل مقتبس من إحدى اغنياته هذا بجانب خلافه مع العديد من الفنانين لاسباب مختلفة من بينهم أحمد فهمى وأمير كرارة ومحمد عادل إمام.

- أزمة الطيار:
هى أزمة فجرها محمد رمضان منذ شهور عندما قام بنشر صورة له على مقعد الطيار أشرف أبو اليسر ليلقى به إلى حافة الهاوية ويفتح النار على الطيار الذى خاض معركة معه انتهت بخسارته لمهنته التى عاش فيها لسنوات طويلة وهنا واجه رمضان سيلا من الهجوم بسبب هذا التصرف غير المسئول والوعود الكاذبة مع الطيار الذى كان ضحية بحث رمضان على التريند والشو الإعلامى.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة