فرجاني ساسي فرجاني ساسي

أمير مرتضى يكشف سبب تأخر فرجاني ساسي في العودة للقاهرة

محمد عادل سالم الأحد، 22 نوفمبر 2020 - 07:41 م

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، يواجه مشكلة في الطيران، مشيرا إلى أن اللاعب حاليا في مطار تونس لكن توجد مشكلة معه وزميله علي معلول لاعب الأهلي.


وأضاف أمير مرتضى أنه يتواصل في الوقت الحالي مع شركة مصر للطيران لحل مشكلة ساسي، ومن ثم سيعود اللاعب بعدها للقاهرة أما عن وصول المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الفريق فأنه سيعود إلى القاهرة غدا الإثنين، موضحا أنه على تواصل معه بشكل دائم ويطمئن عليه مشددا على أنه بخير.


وفي سياق متصل نفى الجهاز الفني لفريق الزمالك إصابة المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق بكورونا خلال الفترة الحالية وتواصل الجهاز الفني مع اللاعب للاطمئنان عليه وأخطرهم بسلبية المسحة التي أجراها مؤخرا. 

وسينتظم اللاعب في تدريبات فريقه غدا استعدادا  للقاء الأهلي المرتقب المقرر له يوم الجمعة المقبل في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

وينتظم الفريق في معسكر مغلق غدا بأحد فنادق القاهرة ويستعد الفريق للقاء الأهلي المرتقب وفضل المدير الفني الانتظام في معسكر مبكر ابتداء من غدا الاثنين من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريباته خلال معسكره المغلق على ملاعب نادي ايروسبورت القريبة من فندق إقامة الفريق الأبيض استعدادا للقاء.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة