تحويل بطاقات مرتبات العاملين ببورسعيد إلى "ميزة"
تحويل بطاقات مرتبات العاملين ببورسعيد إلى "ميزة"


محافظ بورسعيد: تحويل بطاقات مرتبات جميع العاملين إلى «ميزة»

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 22 نوفمبر 2020 - 09:40 م

قال اللواء عادل الغضبان إنه تقرر تحويل رواتب العاملين إلى بطاقات ميزة، وذلك تسهيلا على المواطنين ببورسعيد في المعاملات المالية.

وأضاف محافظ بور سعيد، أنه تقرر تحويل بطاقات مرتبات العاملين ببورسعيد إلى "ميزة" لتسهيل السحب والشراء  والبيع  وسداد المستحقات إلكترونيًا .


أكد اللواء عادل الغضبان بدء  تطبيق منظومة تحويل بطاقات مرتبات العاملين إلى بطاقات الشبكه الوطنية ميزه بالتعاون مع احد البنوك المصرية.

مشددا على سرعة تسليم جميع العاملين بالديوان العام والاحياء الكارت الجديد  وكذلك قيام مسئولي البنك بالتوضيح الكامل لاسلوب عمل الكارت ومميزاته عند تسليم العاملين للكارت الجديد.

 
وتاتي محافظة بورسعيد ضمن المرحلة التجريبية الثانية التي تستهدف 10 محافظات هي مطروح وبورسعيد والبحر الأحمر وجنوب سيناء والإسكندرية والأقصر والدقهلية وأسيوط والغربية والفيوم التي يتم من خلالها تحويل البطاقة الحكومية الإلكترونية إلى بطاقات الدفع الوطنية «ميزة» المؤمنة ذات الشرائح الذكية اللاتلامسية.

وتتيح هذه البطاقات خدمات السحب النقدي من ماكينات ATM، والشراء الإلكتروني عبر الإنترنت، ونقاط البيع الإلكترونية POS، وسداد المستحقات الحكومية إلكترونيًا من خلال منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني الحكومي.

أقرأ أيضا: http://«الجعران».. تميمة حظ ورمز للرخاء عند الفراعنة يزين مبنى القبة ببورسعيد

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة