المدير الفني لنادي إنتر ميلان، أنطونيو كونتي
المدير الفني لنادي إنتر ميلان، أنطونيو كونتي


كونتي يتحدث عن فوز إنتر ميلان على تورينو

رياض محمد جعيصة

الأحد، 22 نوفمبر 2020 - 10:09 م

تحدث المدير الفني لنادي إنتر ميلان، أنطونيو كونتي، على فوز فريقه على تورينو بـ4 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب «جوزيبي مياتزا»، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وأضاف أنطونيو كونتي، في تصريحات بعد نهاية المباراة، أن الإمكانات الفنية ليس لها قيمة، دون أن تكون مصحوبة بـ"التصميم والرغبة في جعل الأمور صعبة على المنافس".

وتابع أنطونيو كونتي: "التأخر بهدفين نظيفين يقتل أي فريق، ولكننا أظهرنا أن لدينا عنصرا مهما على مستوى الشخصية، في بعض الأحيان، نحتاج للعمل الكبير؛ من أجل إيجادها. الأمور لم تكن سهلة، وأنا سعيد بهذه الريمونتادا، وبالأهداف الأربعة".

وواصل: "يجب أن تكون هناك رغبة لدى اللاعبين، وأن يلاحظ المنافسون هذا الأمر، حتى بداية من النفق المؤدي لغرف ملابس اللاعبين. لم نصل لهذه المرحلة بعد. أتمنى أن تكون واضحة لدى المنافسين. أتفق مع ما قاله روميلو (لوكاكو)، الذي قال إننا لسنا فريقا بعد".

ويستقبل النيراتزوري على ملعبه، يوم الأربعاء المقبل، نظيره ريال مدريد، في مواجهة مهمة للفريقين، في رابع جولات دوري الأبطال.

ويحتل الفريق المرتبة الأخيرة في المجموعة الثانية بنقطتين فقط، ولا بديل أمامه سوى الفوز؛ من أجل تصحيح وضعه في البطولة، والحفاظ على حظوظه في بلوغ ثمن النهائي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة