الألماني يورجن كلوب
الألماني يورجن كلوب


كلوب يتحدث عن فوز ليفربول على ليستر سيتي

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 - 01:32 ص

عبر المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورجن كلوب، عن سعادته بأداء فريقه أمام ليستر سيتي بعد الفوز الكبير بـ3 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.
 
وقدم ليفربول مباراة رائعة، وسط غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين للإصابة، وعلى رأسهم غياب النجم المصري محمد صلاح بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.  
 
وقال كلوب في تصريحات بعد نهاية المباراة: "سجلنا 3 أهداف ولم نستقبل هدفا واحدا، دفاعنا كان استثنائيا، تحكمنا في المباراة، وكانت هناك العديد من الأمور الجيدة".
 
وأضاف: "لا أستطيع اختيار لاعب أثار إعجابي أكثر من الآخرين، ربما الأداء الذي قدمه جيمس ميلنر في مركز الظهير الأيمن، لعب مباراة استثنائية في هذا المركز ثم وسط الملعب".
 
وعن تأثير الإصابات المتلاحقة التي يتعرض لها لاعبو فريقه، قال كلوب: "هذا ما نتوقعه من أنفسنا، الإصابات صاعقة هائلة لحظة حدوثها لكن على اللاعبين الشبان تقديم الحلول".

وأكد: "نمتلك مدافعين في العمق، إنهم يافعون حقا، ولا يملكون الخبرة، رأيتم دكة الاحتياطيين الليلة".
 
وتابع: "إنه وضع خادع، ومع خروج نابي كيتا من الملعب بإصابة عضلية تدرك أن المشكلة لن تصغر، اللاعبون الشبان يعرفون متى يمكنهم التدرب معنا عند امتلاكهم الجودة المناسبة".

وأردف: "لا نمنح بطاقات مجانية للتدريبات، يجب أن تكون مؤهلا بوجود الموهبة والسلوك، إنها مدرسة قاسية، هناك العديد من الخطوات للقيام بها".. وختم: "يجب أن نتأكد من تعافينا، لكن إصابة نابي لم تساعدنا إطلاقا".
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة