تويتر تويتر

مستخدمو تويتر يكتشفون ثغرة في خدمة "فلييتس"

ناريمان محمد الإثنين، 23 نوفمبر 2020 - 09:17 ص

اشتكى عدد كبير من المستخدمين، من وجود ثغرة وعيب فني في خدمة "فلييتس" الجديدة في تويتر.

ووفقا لموقع "إنجادجيت" التقني المتخصص، المفترض أن خدمة "فلييتس" تعتمد على نشر القصص، التي تختفي بعد وقت قصير "24 ساعة على أقصى تقدير"، لكن مستخدمي "تويتر" لاحظوا أن قصصهم لا تختفي وتظهر موجودة على شريط الأخبار، ما تسبب في إحراج عدد كبير منهم.

يذكر أن ميزة "Fleets" تعتبر مخصّصة لمشاركة الأفكار العابرة أو الآنية، والتي تساعد في بدء المحادثات، وتبقى لمدة 24 ساعة فقط. 

وتبيّن من خلال الاختبارات التي أجراها تويتر في البرازيل وإيطاليا والهند وكوريا الجنوبية، أن ميزة "Fleets" ساعدت الناس على الشعور براحة أكبر عند انضمامهم للمحادثة.

ويهدف "تويتر"، إلى خدمة المحادثة العامة، وهو المكان الذي يلجأ إليه الناس لرؤية ما يحدث ويتحدثون عنه، إلّا أن البعض لا يشعرون بالراحة عند التغريد بسبب الطبيعة العلنية للتغريدات، وبقائها في الصفحة الشخصية طوال الوقت، كما أنهم يشعرون بالضغط أحياناً لجمع الإعجابات أو الحصول على إعاده تغريد، ولهذا تبقى الكثير من التغريدات في قسم المسودات.

يأتي ذلك بالإضافة إلى أن الأشخاص الذين يمتلكون ميزة "Fleets" كانوا أكثر حماسة للمشاركة بالمزيد من المحادثات على تويتر سواء من خلال ميزة Fleets أو الرسائل الخاصّة، أما الأشخاص الجدد على المنصة، فوجدوا أن ميزة "Fleets" هي وسيلة أسهل لمشاركة ما يدور في خواطرهم، ولأنه ما يتم مشاركته عن طريق ميزة Fleets يختفى بعد يوم فقط، أعطى ذلك المزيد من الراحة للأفراد لمشاركة أفكارهم وآرائهم ومشاعرهم بشكل أكبر.

اقرأ أيضا|إعلان موعد طرح لقاح كورونا الجديد في أمريكا

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة