تويتر
تويتر


تويتر تطرح تحديث لإصلاح الثغرة في خدمة «فلييتس»

ناريمان محمد

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 - 09:57 ص

كشفت تقارير صحفية عن اكتشاف عدد كبير من المستخدمين ثغرة بخدمة فلييتس في "تويتر"، وهو ما دفع الشركة الأمريكية للتحرك بصورة عاجلة.

ووفقا لموقع "إنجادجيت" التقني المتخصص، أصدرت شركة "تويتر" بيانا قالت فيه إن هذا عيب "فني" غير مقصود، وطرحت تحديثا لتطبيقاتها عبر نظامي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس" لإصلاح تلك الثغرة.

وظل هذا العيب الفني، موجودا لنحو 24 ساعة كاملة، قبل أن تطرح "تويتر" تحديثها لإصلاح الثغرة.

ولكن المتحدث باسم تويتر قال إن القصص التي تم نشرها خلال وجود ذلك العيب الفني، ستظل موجودة على شريط أخبار المستخدمين لنحو 30 يوما إضافيا قبل أن تختفي تلقائيا.

وأشارت "تويتر" إلى أنه يمكن للمستخدمين أن يقوموا بحذف القصص بأنفسهم وعدم الانتظار حتى تختفي من تلقاء نفسها.


يذكر أن عدد من مستخدمي "تويتر" اشتكوا من أن قصصهم لا تختفي وتظهر موجودة على شريط الأخبار، ما تسبب في إحراج عدد كبير منهم.

وأعلنت تويتر، مؤخرا عن ميزة Fleets"، التي تمكّن الجميع من الانضمام إلى المحادثة بطريقة جديدة من خلال أفكارهم العابرة أو الآنية، تتميز بالاختفاء بعد مرور 24 ساعة من نشرها .

وقال مدير التصميم جوشوا هاريس ومدير المنتج سام هافيسون : "البعض منكم يقولون لنا إن التغريد غير مريح لأنه يبدو علنيا ودائما أبدا، كما أن هناك ضغطا كبيرا لحشد إعادة النشر والإعجاب".

وأضافا: "لأنها تختفي بعد يوم واحد، ساعدت هذه التغريدات الناس على الشعور براحة أكبر في مشاركة الأفكار والآراء والمشاعر الشخصية العادية".

اقرأ أيضًا|إعلان موعد طرح لقاح كورونا الجديد في أمريكا

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة