أشرف بن شرقي أشرف بن شرقي

صورة| أشرف بن شرقي يعود إلى القاهرة للانضمام للزمالك

محمد عادل سالم الإثنين، 23 نوفمبر 2020 - 10:45 ص

يصل أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لنادي الزمالك إلى القاهرة، بعد قليل، للانضمام لاستعدادات فريقه لمواجهة الأهلي، بعدما أنهى كافة إجراءات الخاصة بعودته.

 
ونشر أشرف بن شرقي، جناح الزمالك، صورة عبر "ستوري" إنستجرام، خلال رحلته إلى القاهرة ومن المقرر أن يخضع لمسحة كورونا من أجل الاطمئنان على حالته.

وكان المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك أعلن جاهزيته للقاء الأهلي المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا، نافيا ما تردد بشأن إصابته بفيروس كورونا خلال الفترة الحالية.


وكتب اللاعب عبر حسابه على موقع انستجرام: "كل ما يتم تداوله بخصوصي شائعات.. أنا جاهز للنهائي يوم الجمعة ومستعد لتقديم أفضل ما لدي لخدمة فريقي الزمالك".


وسينتظم اللاعب في تدريبات فريقه استعدادا للقاء الأهلي المرتقب المقرر له يوم الجمعة المقبل في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

وينتظم الفريق في معسكر مغلق غدا بأحد فنادق القاهرة، ويستعد الفريق للقاء الأهلي المرتقب وفضل المدير الفني الانتظام في معسكر مبكر ابتداء من غدا الاثنين من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريباته خلال معسكره المغلق على ملاعب نادي ايروسبورت القريبة من فندق إقامة الفريق الأبيض استعدادا للقاء.

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي
 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة