كامل الوزير
كامل الوزير


كامل الوزير: لولا اهتمام الرئيس لما ظهر معرض النقل الذكي بهذا الشكل

نشوة حميدة

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 - 11:31 ص

كشف وزير النقل الفريق كامل الوزير، أن مؤتمر النقل الذكي الذي تعقده الوزارة كل عام بمشاركة كبرى الشركات المحلية والعالمية بمثابة دليل على أن وزارة النقل تعمل في ظروف صعبة، ولولا أنها حظيت باهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، لما ظهر بهذا الشكل المتقدم.

وقال "الوزير" خلال كلمة الوزير، في فعاليات اليوم الثاني لمعرض ومؤتمر النقل الذكي المنعقد في الفترة من 22 حتى 25 نوفمبر الجاري، إن هناك رسائل من المؤتمر هذا العام، تتمثل في إن الحياة لن تتوقف في ظل جائحة كورونا، وبالتالي لن تتوقف المشروعات في مجال النقل في ظل الجائحة لتحقيق المعادلة الصعبة. 

وأوضح وزير النقل أن مصر تتبع كل ما هو جديد عالمياً في قطاع النقل، واستبدال وسائل النقل بالغاز بدلا من الديزل، وتدشين مواصلات خضراء صديقة للبيئة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد افتتح، يوم أمس الأحد 22 نوفمبر، مؤتمر النقل الذكي للشرق الأوسط وأفريقيا في دورته الثالثة.

وتفقد الرئيس أجنحة المعرض الرئيسية للشركات العالمية المختلفة وكذلك أجنحة عدد من الوزارات، واستمع إلى شرح مفصل من المسؤولين حول المنتجات من ضمنها المركبات والسيارات ووسائل النقل العام التى تعمل بالغاز الطبيعي والكهرباء والسيارات المخصصة لحمل الكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة