طلاب جامعة دمنهور
طلاب جامعة دمنهور


طلاب جامعة دمنهور يقدمون مساعدات بلجان انتخابات النواب 2020

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 - 12:29 م

شهدت لجان الدوائر الانتخابية المختلفة على مستوى محافظة البحيرة، تواجدا مكثفا لفرق منظمة من طلاب جامعة دمنهور أمام اللجان منذ الصباح الباكر، تزامنا مع انطلاق إعادة انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ والتي بدأت اليوم الإثنين.

ويأتي ذلك، لحث وتشجيع المواطنين على النزول للجان الاقتراع والمشاركة الإيجابية لاتمام الاستحقاق الدستوري وإنجاح المرحلة الأخيرة من العملية الانتخابية.

وأكد د.عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، أن المشاركة تعد واجبا وطنيا على كل مواطن مصري لتحقيق الأمن والاستقرار واستكمال منظومة الإصلاح الإقتصادي ودفع مسيرة التنمية في مصر إلى الأمام بما يحقق أهداف خطة الدولة "رؤية مصر ٢٠٣٠" مشيراً إلى أن الجامعة وفرت كل سبل الدعم والمساندة لتسهيل عملية التصويت على المواطنين.

ولفت رئيس جامعة دمنهور، إلى أن الفرق الطلابية تقوم بتنظيم دخول المواطنين وتسهيل عملية التصويت عن طريق إعطاء الأولوية لفئة كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة وتوفير وسائل لنقلهم للجان واستخراج الرقم الانتخابي ورقم اللجان للمواطنين لمنع التزاحم وحدوث تكدس أمام اللجان، في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على صحة الناخبين عن طريق تنظيم أماكن الدخول والخروج والحفاظ على المسافات البينية وإلزام الناخبين بإرتداء الكمامات الواقية.

 

 

انتخابات النواب 2020| «السيدات» يتصدرن جولة الإعادة بالفيوم

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة