صورة أرشيفية -  مطار القاهرة الدولي
صورة أرشيفية - مطار القاهرة الدولي


حجز خدمة «أهلا» للتسجيل وإنهاء السفر ومغادرة مطار القاهرة 

إنجي خليفة

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 - 01:41 م

أطلقت شركة ميناء القاهرة الجوي، خدمة حجز «أهلا» عبر تطبيق مطار القاهرة المتوفر عبر تطبيقات «جوجل بلاي و ابل ستور» لتسهيل إجراءات السفر و الوصول.


ويمكن الآن للمسافرين حجز الخدمة والدفع إلكترونيا وتحديد عدد مستخدمي الخدمة أيضا، وموعد استخدامها ويتيح التطبيق أيضًا للركاب معرفة مواعيد سفر ووصول الرحلات والإبلاغ عن الأمتعة المفقودة والتعرف على الخدمات الموجودة في مطار القاهرة من بنوك أو مطاعم أو شركات سياحية أو حجز السيارات و الفنادق.

وزير الطيران: مطار القاهرة شهد ارتفاعًا فى معدلات الشحن


 يقدم التطبيق المتوفر باللغتين العربية والإنجليزية معلومات مميزة المصرين والأجانب عن نقاط الجذب السياحي والآثار المصرية .


و صرح المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية أن تلك الخطوة تأتي في إطار  خطة التطوير المستمرة لمطار القاهرة و الخدمات المقدمة من خلاله للركاب وشركات السياحة وغيرهم من المهتمين بخدمات مطار القاهرة، بالإضافة إلي زيادة رضا الركاب حيث يوفر التطبيق ولأول مرة استطلاعات رأي إلكترونية حول إجراءات الجوازات والسفر واستيفاء الأمن وسهولة الوصول  وإنهاء إجراءات السفر، ويمكن الوصول للتطبيق عن طريق اللينك التالي:
https://apple.co/33hem4q
https://bit.ly/2WBVuuu

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة