تقديم مخالفات التصالح بالشرقية 
تقديم مخالفات التصالح بالشرقية 


ممدوح غراب: تقدم 194 ألف للتصالح في مخالفات البناء بالشرقية 

سناء عنان

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 - 02:02 م

شهدت المراكز التكنولوجية والوحدات المحلية القروية بمحافظة الشرقية، إقبالًا كبيرا من أصحاب العقارات والأبراج المخالفة لتقنين أوضاعهم والتصالح.

 

وصرح المحافظ الدكتور ممدوح غراب، بأنه تقدم حتى الآن ١٩٣ ألف و٦١٧من أصحاب العقارات والأبراج المخالفة بأوراقهم للتصالح سددوا ما يقرب أكثر من مليار جنية يمثلون نسبة ٩٣% من إجمالي العقارات المخالفة البالغ عددها 200 ألف و590 عقار.

 

وأشار المحافظ، إلى أن التسابق على التصالح يرجع إلى تخفيض قيمة سعر المتر المربع بالمدن والقرى والعزب بنسبة تتراوح ما بين 35% إلى 50%، وأنه تم التأكيد علي رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والأحياء والقرى بضرورة استمرار تلقي طلبات التصالح يومي الجمعة والسبت علاوة علي أيام الأسبوع ومد ساعات العمل إلى ما بعد السادسة مساءا وتزويد المراكز التكنولوجية بمندوبين من البنوك الحكومية لتحصيل مقدم جدية التصالح وتخفيف التزاحم والتكدس أمام البنوك وتزويدها بعمالة مدربة وأجهزة حاسب آلي لسرعة التعامل مع المواطنين.

 

وأوضح المحافظ، إلى أنه سيتم تقييم أداء رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والأحياء والقرى خلال الفترة الحالية بمدي قدرتهم على تحقيق أعلى نسبة في التصالحات مع أصحاب العقارات المخالفة والمتعدين على أملاك الدولة وأعلى عائدات في المحافظة وبمدى رضا المواطنين عن أدائهم.

 

ناشد المحافظ، المواطنين بسرعة تقديم طلبات التصالح وتقنين أوضاعهم قبل انتهاء المدة المحددة في نهاية شهر نوفمبر الحالي.

 

اقرأ ايضا|تجديد حبس قاتل ابن عمه بالشرقية  15 يوما

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة