محمد رمضان
محمد رمضان


3 محاولات من محمد رمضان لاستعطاف الجمهور.. والأمر ينقلب ضده

محمد طه

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 - 02:16 م

 

حاول الفنان محمد رمضان استعطاف الجمهور 3 مرات- بعد أزمة الصور التي جمعته بـ3 شخصيات إسرائيلية- ولكن هذا الأمر يُقابله الجمهور بهجوم عنيف وغير متوقع.

 

- المرة الأولى عندما استعان محمد رمضان بشاب فلسطيني للرد على هجوم الجمهور ضده واتهامه بالتطبيع وظهر "رمضان" في الفيديو وهو يقول: «فلسطين نمبر وان».

- المرة الثانية عندما وضع محمد رمضان، صورة العلم الفلسطيني كغلاف لصفحته الرسمية على "فيسبوك".

- المرة الثالثة عندما قام بتغيير صورته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بصورة له وهو يحمل على كتفه الشال الفلسطيني.

 

 

هذه المحاولات من محمد رمضان قوبلت بهجوم لاذع من قبل الجمهور، الذي وصفوه بأنه يلعب على مشاعرهم، وطالب البعض بإلغاء متابعته لصفحته ومقاطعته، وزادت حدة النقد عليه خاصة أنه لم يقدم اعتذارًا حتى الآن.

 

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: "انت لو قاصد تضحكنا مش هتعمل كده"، و"فلسطين لا تحتاج علم لمعرفتها"، و"معرفتكش أنا كده.. مش كنت بتقول إمبارح لكم دينكم ولي دين"، و"ننتظر الاعتذار وليس وضع العلم"، و"تقتل القتيل وتمشي في جنازته".

 

من ناحية أخرى، يعقد مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية برئاسة النقيب الدكتور أشرف زكي، اجتماعا في الخامسة مساء الاثنين 23 نوفمبر، لمناقشة أزمة الفنان محمد رمضان بعد انتشار صوره مع 3 شخصيات إسرائيلية، والاجتماع يحضره مجلس نقابة المهن التمثيلية والاتحاد العام للنقابات بدون حضور الفنان، حيث سيتم وضع كل أوراق القضية أمامهم لدراسة الوضع واتخاذ الإجراءات اللازمة، كما أن لمحمد رمضان سيكون له الفرصة للتحدث وقول ما لديه.

 

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل «البرنس» في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نجلاء بدر، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامى، وحقق العمل نجاح كبير للغاية، ويستعد محمد رمضان لتقديم مسلسل «موسى»، في رمضان 2021، مع رياض الخولي وسيد رجب وسمية الخشاب ومنذر رياحنة وهبة مجدي، وجاري التعاقد مع باقي نجوم العمل.

*** إقرأ أيضا

- تقتله وتمشي في جنازته.. هجوم عنيف ضد محمد رمضان بسبب علم فلسطين

- العقوبة تصل للشطب.. «المهن التمثيلية» تناقش أزمة محمد رمضان

- بعد ظهوره مع إسرائيليين.. أحد أبطال حرب أكتوبر يرد على محمد رمضان

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة