محافظ القليوبية
محافظ القليوبية


محافظ القليوبية: غلق المحال غير الملتزمة بإجراءات الوقاية من كورونا 3 أيام

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 - 02:22 م

 

 

قرر محافظ القليوبية عبدالحميد الهجان غلق المحال والمطاعم والمجمعات التجارية غير الملتزمة بالإجراءات الاحترازية والوقائية بشأن مواجهة انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد ثلاثة أيام .

 

ووجه المحافظ ،في بيان اليوم الاثنين، الجهات المعنية وحدة مرور القليوبية ورؤساء الوحدات المحلية ومديري المواقف بضرورة متابعة تطبيق الغرامات المقررة على المواطنين غير الملتزمين بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار كورونا، وخاصة ارتداء الكمامات بوسائل النقل الجماعي والمواصلات العامة.

 

ومن ناحية أخرى، تفقد محافظ القليوبية موقف بنها العمومي لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وإلزام المواطنين والسائقين بارتداء الكمامات.

اقرأ أيضا : محافظ القليوبية يبحث إنشاء مناطق وأسواق تجارية كبرى

قام المحافظ خلال الجولة، بتوزيع الكمامات على المواطنين ، مشددا على استمرار تواجد لجان المتابعة بالمواقف والطرق الرئيسية، لرصد السيارات المخالفة لقرار ارتداء السائقين والركاب الكمامة الواقية،وتوقيع الغرامات على المخالفين طبقًا للقانون، بالإضافة إلى التأكد من إجراءات نظافة وتطهير السيارات، والتهوية والمسافات الملائمة بين المواطنين قبل تسييرها .

 

وتابع المحافظ خلال الجولة، منظومة رفع القمامة والإشغالات وإزالة الباعة الجائلين الموجودين أمام الموقف وبداخله، وبالشوارع الرئيسية التي تتسبب في عرقلة الحركة المرورية وتشويه المظهر الحضاري.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة