صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


المؤبد لحلاق و3 سنوات لـ2 من أصدقائه قتلوا شاب بالمنصورة

حازم نصر

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 - 02:43 م

قضت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الاثنين، بمعاقبة حلاق بالسجن المؤبد، واثنين من أصدقائه بالسجن المشدد 3 سنوات لكل منهما، لقيام الأول بقتل سائق توك توك بطعنات نافذة بالصدر لخلاف مالي .

 

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري وعضوية المستشارين أحمد لطفي حسانين وسعيد عبدالرشيد السمادوني بحضور طارق الشريف، وكيل النيابة، وأمانة سر محمد جمال، ومحمود عبدالرازق .


وقررت المحكمة معاقبة أحمد إ. ع26 سنة حلاق بالسجن المؤبد، وكلا من أحمد ف . م  25 سنة، حداد مسلح والسيد . ح . إ 25 سنة، حداد مسلح، بالسجن المشدد 3 سنوات لكل منهما.


ترجع الواقعة ليوم 17 مايو الماضي عندما كان المجني عليه أسامة .ف .ج يستقل توك توك، فأوقفه المتهمين، وانهال عليه المتهم الأول بالطعن بمطواة، وما أن حاول المجني عليه الفرار حتى تلقى الطعنة الثانية في الظهر فسقط على الأرض، ولاذ المتهمون الثلاثة بالفرار من مسرح الجريمة بقرية شاوه مركز المنصورة .


أحال المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، المتهمين للمحاكمة الجنائية بعد أن وجه لهم تهمة القتل عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على ذلك وأعدوا لذلك الغرض أسلحة بيضاء "مطاوي" وتوجهوا لمكان المجني عليه، وطعنه المتهم الأول  طعنتين استقرتا بالصدر والظهر حال تواجد باقي المتهمين على مسرح الجرمية للشد من أزره قاصدين من ذلك إزهاق روحه.


وأثبت تقرير الطب الشرعي، وجود جرح طعني نافذ واقع يسار الصدر أدى إلى قطع بعضلة القلب ونزيف دموي جسيم، وجروح قطعية سطحية بالجبهة، وأن الوفاة تعزى إلى إصابة المجني عليه بإصابة طعنية حديثة على يسار الصدر .

 

أقرأ أيضا: المؤبد لشقيقين قتلا مواطنا بـ«بروض الفرج»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة