محمد عبد العزيز، مدير غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
محمد عبد العزيز، مدير غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين


مدير عمليات التنسيقية: لا مخالفات تؤثر على سير الانتخابات في «الإعادة»

أسامة حمدي

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 - 03:20 م

 

قال محمد عبد العزيز، مدير غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن المتابعين الميدانيين للتنسيقية والبالغ عددهم 1500 متابع والحاصلين على تصاريح من الهيئة الوطنية للانتخابات؛ أكدوا انتظام سير العملية الانتخابية في لجان الـ13 محافظة التي تجرى بها جولة إعادة المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020.


وأكد "عبد العزيز"، أن المتابعين أكدوا أن اللجان الانتخابية تلتزم بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، موضحا أنه لا مخالفات تؤثر على سلامة وسير الانتخابات.


وأشار إلى استمرار التنسيق مع غرف عمليات منظمات المجتمع المدني المصرية والعربية المناظرة وكذلك غرف عمليات المجلس القومي لحقوق الإنسان لمتابعة العملية الانتخابية.


بدأت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعمال الرصد والمتابعة لإعادة المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، التي انطلقت اليوم الإثنين، والتي تجرى على مدار يومي 23 و24 نوفمبر الجاري، بـ1500 متابع حصلت على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات.

 

وتواصل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين متابعة سير العملية الانتخابية حتى إعلان النتائج النهائية من الهيئة الوطنية للانتخابات، وتظل في حالة انعقاد حتى إنجاز المرحلة الثانية من عملية التصويت.

 

وتعتمد التنسيقية على متابعيها فى المحافظات، كما تعتمد غرفة العمليات والمركز الإعلامي بالتنسيقية على التكنولوجيا الحديثة، واقتنصت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين 28 مقعدا في ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر.

 

اقرأ أيضا:

 انتخابات النواب 2020| إقبال على اللجان والتزام بالإجراءات الاحترازية.. أبرز مشاهد جولة الإعادة

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة