شعار الدوري الجديد
شعار الدوري الجديد


انتقادات وسخرية من شعار الدوري الجديد

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 - 07:29 م

تعرض اتحاد الكرة لانتقادات وسخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان مسؤولي الجبلاية، عن شعار جديد لبطولة الدوري الممتاز أثناء إجراء قرعة المسابقة مؤخرًا.

وعقب نشر مسؤولو الجبلاية صورة الشعار على صفحته الرسمية بمواقع التواصل، انهالت الكثير من التعليقات من جانب الجماهير والتي جاء أغلبها بانتقاد والسخرية من الشعار، فضلا عن ربط الجماهير للشعار بشعار الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج).

وكتبت الجماهير بعض التعليقات منها: "كان ممكن تنظم مسابقة لتصميم الشعار الجديد للدروي وشعار للاتحاد كمان، وكانت حتيجي لك أفكار كتير ممتازة تختار منها.. ليه ده؟!"، و"أنتوا جايبين الشعار ده غصب عنه"، و"شعار الدوري الإنجليزي بس مجهد شوية"، و"مفيش كورة مع الشكل عشان نحس إنه ليه علاقة بالكورة أصلاً".

وأعلن اتحاد الكرة انطلاق مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2020/2021 يوم 11 ديسمبر المقبل، وذلك خلال قرعة الدوري التي أقيمت أمس، وتم الإعلان خلالها عن المواجهات الكاملة للموسم الجديد في حضور مسؤولي الأندية ونجوم الأهلي والزمالك، الذين سحبوا القرعة، وهم عماد متعب وحازم إمام وأحمد حسام ميدو. وأعلن اتحاد الكرة عن الشعار الجديد للمسابقة والذي يرتبط بالتاريخ الفرعوني.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة