صورة أرشيفية صورة أرشيفية

ضبط المتهمين بقتل عامل قرية البوها في مشاجرة المقهى بالدقهلية

حازم نصر الإثنين، 23 نوفمبر 2020 - 08:57 م

تمكنت مباحث الدقهلية اليوم الإثنين، من ضبط المتهمين بقتل عامل وإصابة صديقه في مشاجرة على أحد مقاهي قرية البوها مركز ميت غمر  بالدقهلية، وذلك بعد 48 ساعة من ارتكاب الواقعة.


ترجع  الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر من أهالى قرية البوها التابعة للمركز بمصرع شاب وإصابة آخر في مشاجرة على مقهى بالقرية. 


بانتقال ضباط المباحث برئاسة المقدم أحمد فريد رئيس المباحث ومعاونيه لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مقتل محمود علي محمود الزناتى، 23 سنة، عامل وإصابة صديقه محمد صلاح إبراهيم عبدالنبي، 34 سنة عامل، ومقيمان بقرية البوها.


وبتشكيل فريق بحث تبين من التحريات وشهود العيان أن مرتكب الواقعة يدعى أحمد محمد على فرح، 29 سنة، عامل، وشقيقه محمود، 27 سنة عامل، ومقيمان بالقرية حيث نشبت مشاجرة بين الطرفين على مقهى خارج القرية غادر بعدها المجنى عليهما المقهى إلا أنهما فوجئا بقيام المتهمين باللحاق بهما وقام المتهم الأول باطلاق أعيرة نارية من سلاح خرطوش عليهما مما تسبب في مقتل المجنى عليه الأول وإصابة الثاني وفرا هاربين من القرية.


عقب الحادث توجه عدد من أقارب المجني عليهما من أبناء القرية لمنزل القاتل للقبض عليهما إلا أنهم اكتشفوا هروبهما فحاولوا إشعال النيران في المنزل ولكن تم السيطرة عليها سريعا. 


وبتكثيف التحريات وتتبع خط سير المتهمين من خلال تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان تم تحديد مكان اختبائهما وتمكنت قوة من المباحث من القبض عليهما وبإرشادهما تم ضبط السلاح المستخدم وبمواجهتهم اعترفا بجريمتهما، وباشرت النيابة التحقيق. 

اقرأ أيضا: اختلف مع صديقه.. فقتله بـ«طلقة خرطوش»

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة