عروسان يدليان بصوتهما في إعادة انتخابات النواب بقنا عروسان يدليان بصوتهما في إعادة انتخابات النواب بقنا

عروسان يدليان بصوتهما في إعادة انتخابات النواب بقنا | فيديو

أبو المعارف الحفناوي الإثنين، 23 نوفمبر 2020 - 09:03 م

أدلى عروسان بصوتهما، داخل لجنة مدرسة السلام بـمدينة قنا، في جولة الإعادة في انتخابات مجلس النواب بالدائرة الأولى ومقرها مركز وبندر قنا، والتي يتنافس فيها 4 مرشحين للفوز بمقعدين، على النظام الفردي.

وشهدت لجنة مدرسة السلام بمدينة قنا، دخول العروسان أسامة مبارك، وعلياء خالد حمادة، إلى اللجنة للإدلاء بأصواتهما في الانتخابات وسط فرحة وتصفيق من الحضور.

وبدأ الناخبون في محافظة قنا،  صباح اليوم الاثنين،  في التوافد على اللجان المختلفة لاختيار 9 مرشحين على النظام الفردي،  من بين 18 مرشحا، في 4 دوائر انتخابية، على مستوى المحافظة.   

وأشار محافظ قنا،  اللواء أشرف  الداودي،  إلى  أن محافظة قنا تضم 670 لجنة فرعية موزعين على 339 مركز إنتخابى، كما أن عدد المواطنين الذين يحق لهم التصويت في الانتخابات المقبلة 2 مليون و 34 الف و373 مواطن.

 وأوضح أن جولة الإعادة بالمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب في محافظة قنا تجري بين  ١٨ مرشح " ٤ مرشحين بالدائرة الأولى لمركز قنا، و٤ مرشحين بالدائرة الثانية لمراكز قوص وقفط ونقادة ، و ٦ مرشحين بالدائرة الثالثه لمراكز نجع حمادي ودشنا والوقف ، و ٤ مرشحين بالدائرة الرابعة لمركزي أبو تشت وفرشوط" .


وأعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا عن انتهاء كافة التجهيزات لجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب وجاهزية كافة المقار الانتخابية وتذليل كافة العقبات لضمان سهولة سير عملية الانتخابات وتسهيل عملية وصول الناخبين لمقرات الانتخاب.

ويدخل 3 مرشحين مستقلين فقط، جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب بقنا، الصراع مع 15 مرشحا من المنتميين للأحزاب، للفوز بتسعة مقاعد على النظام الفردي بمجلس النواب بقنا، في 4 دوائر انتخابية.

أما الناجون من الجولة الأولى، والذين سيخوضون الإعادة وفقا لما أعلنته اللجنة العليا للانتخابات في الدائرة الأولى والتي تضم مركز وبندر قنا عن إعادة بين كل من :سعد ابراهيم الخيام، مرشح حزب مستقبل وطن، ومصطفى محمود، مرشح حزب مستقبل وطن، وجمال النجار، مرشح حزب الشعب الجمهوري، وجمال محمد أحمد  عامر، مرشح حزب مستقبل وطن.


وأسفرت نتائج الجولة الأولي في الدائرة الثانية والتي تضم مراكز قفط وقوص ونقادة عن إعادة بين كل من، أشرف أبوالفضل، مستقل، ومحمد كامل الصغير، مرشح حزب مستقبل وطن، ومحمد طايع، مرشح حزب مستقبل وطن، وابوالحسن الجزار، مرشح حزب مستقبل وطن.

وأسفرت نتائج الجولة الأولي في الدائرة الثالثة ومقرها مركز نجع حمادي، والتي تضم مراكز دشنا والوقف ونجع حمادي إعادة بين كل من، خالد خلف الله ، مرشح حزب مستقبل وطن، وسيد فؤاد أبوزيد ، مرشح حزب حماة وطن، والسيد المنوفى ، مرشح حزب الشعب الجمهوري، ومحمد جاب الله، مرشح حزب حماة وطن، وماجد طوبيا، مستقل، وعبدالباسط عبد النبي، مستقل.

وأسفرت نتائج الجولة الأولي في الدائرة الرابعة، والتي تضم مركزى ابوتشت وفرشوط، عن إعادة بين كل من ،صلاح ابوالقاسم، مرشح حزب مستقبل وطن، وخالد ابو نحول، مرشح حزب الشعب الجمهوري، عبد الفتاح الشحات، مرشح حزب الحرية، وحسام عيسى، مرشح حزب مستقبل وطن.
 
وتمكن مرشحو القائمة الوطنية بقنا الفوز من الجولة الأولى، وهم أشرف رشاد، وهشام الشعيني، وفتحي قنديل، وحمادة الجبلاو، ومعتز محمد محمود، وسحر صدقي، و سناء الحساني، ورحاب الغول، ونجلاء باخوم. 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة