أسامة حسن
أسامة حسن


ننشر أقوال لاعب الزمالك السابق في اتهامه بسب أحمد شوبير

إسلام دياب

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 - 09:32 م

استمع المستشار أحمد خطاب رئيس نيابة الساحل لأقوال أسامة حسن، لاعب نادي الزمالك السابق، في اتهامه بسب الإعلامي أحمد شوبير.

ورد على سؤال النيابة عن بياناته الشخصية وأقواله فيما هو منسوب إليه من اتهامات من جانب أحمد شوبير: اسمي أسامة حسن مصطفى، 41 سنة، شغال مراقب في شركة الخدمات البترولية بتروتريد، ومليش أي علاقة بالإعلامي أحمد شوبير ولا سبيته ولا أي حاجة، أنا كنت برد على كلامه اللي بيقوله واللي بيكون سبب في زيادة الاحتقان بين جماهير الأهلي والزمالك، ولم أوجّه له أي إساءة خالص، كما أنني أعتز بشركة إعلام المصريين، واستطرد قائلا : أنا أعرف المحامي محمد رشوان، علشان والده اللي مربيني الله يرحمه، ومفيش أي خلافات بينا، وأنا مش عارف شوبير معاه لجان إلكترونية موجهة ضدي من قبل البلاغ بتاع محمد رشوان.

اقرأ أيضا|ترحيل أسامة حسن إلى قسم الساحل لسداد كفالة «سب شوبير»

وبعرض الفيديو محل الواقعة على المتهم أقر أنه صاحب الفيديو، وقال إنه يكن كل الاحترام والتقدير للنادي الأهلي ومجلس الإدارة وجمهور النادي الكبير العظيم : وده رأي كنت بعبر عنه، بالإضافة إني لعبت في الأهلي 10 سنين، لكن بعض الجماهير من اللجان الإلكترونية قامت بسب والدتي الله يرحمها، وهم قلة مأجورون وأنا اللي صورت الفيديو.

وأضاف : «مكنتش عاري.. أنا كنت في العين السخنة بصيف ولم أتعمد الإساءة لأحد، لكن كنت برد على اللجان الإلكترونية اللي تطاولت على والدتي وطعنتي في شرفي أنا ومراتي وكانوا بيقول ليا يا حرامي الموبايلات وشهروا بيا وأنا عمري ما دخلت قسم شرطة أصلا».

وبسؤاله: ما قولك في ما تمَّ نشره على أكونت تويتر الخاص بك والذي تطالب فيه رئيس مجلس الوزراء بالتدخل لوقف البرنامج؟، ليرد: أنا لم أنشر هذا الكلام، بالإضافة إلى أنني لا أملك أي صفحة على تويتر، وأنا لما نشرت الفيديو الكتائب الإلكترونية عملت بلاغ ضد صفحتي على فيسبوك فتم قفلها، لكن عملت واحدة جديدة غير القديمة وشلت الفيديو علشان الصفحة تفضل موجودة.

وأنكر الاتهامات عندما واجهته النيابة بقذف المجني عليه أحمد شوبير، بأن وجهت إليه أمورا بها احتقار من أهله وشخصه وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وقررت نيابة الساحل الجزئية، برئاسة المستشار أحمد خطاب، صرف الإعلامي أحمد شوبير، عقب الاستماع لأقواله في البلاغ المقدم منه ضد أسامة حسن لاعب الزمالك السابق، وكانت قد قررت في وقت سابق، إخلاء سبيل أسامة حسن، لاعب الزمالك السابق، بكفالة مالية 10 آلاف جنيه في البلاغ المقدم ضده من أحمد شوبير.

وكان المحامى محمد رشوان تقدم ببلاغ للمحامى العام لنيابات شمال القاهرة ضد أسامة حسن محمد لاعب كرة القدم السابق في نادي الزمالك لظهوره عاريا فى فيديو يسب جمهور الأهلى، وقال المحامى فى بلاغه الذى حمل رقم 295 لسنة 2020 إنه يوم 16 يوليو الماضى فى الساعة الثالثة عصرا وعبر الصفحة الشخصية للمشكو فى حقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ظهر في فيديو عاريا بشكل كامل غير مكترث بكونه أحد الشخصيات العامة التى يشاهدها آلاف المشجعين.

وأضاف أن المشكو فى حقه بدأ الفيديو بهجوم غير مبرر وليس له سبب بدون أى مقدمات على جمهور النادى الأهلى واصفا إياهم بالغباء والجهل، واتهم رئيس نادى الأهلى محمود الخطيب بالتربح باسم النادى وتلقى عمولات ورشاوي، موضحا أنه سبَّ الإعلامى أحمد شوبير بقصد إثارة الفتنة وتكدير السلم والأمن العام وإثارة الشباب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة