كريم بنزيما
كريم بنزيما


«بنزيما» في مران منفرد قبل موقعة إنتر ميلان بدوري الأبطال

محمد أنور

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 - 09:32 م

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره إنتر ميلان، على ملعب سان سيرو، ضمن قمة مواجهات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأتم الريال بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان مرانه الأخير بحصة تدريبية تخلالها تواجد المهاجم كريم بنزيما بشكل منفرد.

ويعد تعافي بنزيما الذي عانى من مشكلات عضلية خلال مواجهة فالنسيا، مما أدى لغيابه عن مواجهة فياريال السبت الماضي، نبأ طيبا قبل يوم من مواجهة التشامبيونزليج بالنسبة للمدرب زيدان، الذي يعاني من كثرة الإصابات بين صفوف لاعبيه.

وبخلاف بنزيما، فقد غاب أيضًا عن مواجهة الغواصات الصفراء، كل من سيرجيو راموس وفيدي فالفيردي وألفارو أودريوزولا للإصابة، وكل من ميليتاو وكاسيميرو لعدم تأكيد نتيجة اختبارهما لفيروس كورونا، إضافة إلى الصربي لوكا مودريتش لإصابته بالفيروس.

على جانب آخر عاد للتدريبات إيدين هازارد، الذي كان مصابًا بفيروس كورونا، وكارفاخال العائد من الإصابة بعد شهر ونصف من الغياب، وناتشو الذي أصيب خلال مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 4 نقاط في جدول ترتيب المجموعة الثانية، التي يتصدرها بوروسيا مونشنجلادباخ برصيد 5 نقاط، متفوقًا على إنتر صاحب المركز الأخير برصيد نقطتين، ومتساويا في النقاط مع شاختار دونتسك الوصيف.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة