بيرلو ورونالدو
بيرلو ورونالدو


«بيرلو»: رونالدو مستعد لحسم المواجهة المجرية في دوري الأبطال

محمد أنور

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 - 09:47 م

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره فرينكفاروزي، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويحتل اليوفي المركز الثاني بـ6 نقاط، فيما يقع الفريق المجري بالمركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وشدد المدير الفني ليوفنتوس "أندريا بيرلو" خلال المؤتمر الصحفي التابع للقاء على أهمية الانتصار أمام نظيره المجري غدًا الثلاثاء.

وقال بيرلو: "سوف يزعجني كثيرًا إذا لم أكن مضطرًا للعب غدًا بنفس الكثافة مثل مباراة السبت الماضي (أمام كالياري)، ونحن بدون الاستمرارية لسنا فريقا رائعًا، وعلينا مواجهة فرينكفاروزي كأنه نهائي، من أجل التأهل".

وأضاف: "لقد قدمنا عروضًا جيدة فقط لأننا دخلنا الملعب بسلوك صحيح، والآن يعرف اللاعبون بعضهم البعض بشكل أفضل، واستغرق الأمر بعض الوقت".

وأشار بيرلو، إلى أن دانيلو سيلعب كقلب دفاع وأليكس ساندرو كظهير أيسر، في ظل الإصابات بالخط الدفاعي، مؤكدا أن كييزا ليس مستعدًا للعب 90 دقيقة.

وعن ديبالا، أوضح: "إنه جاهز وهو أفضل، فقد تدرب جيدًا خلال فترة التوقف، وسنرى غدًا ما إذا كان سيلعب من البداية".

وأردف: "نحن نعرف قوة فريق فرينكفاروزي، وليس علينا أن ننظر إلى نتيجة لقاء الذهاب لأننا نعلم أنهم يعرفون كيف يلعبون بشكل جيد، ومبارياتهم مختلفة، وغدًا ستكون مباراة أخرى، وكل فريق قادم من فترة جيدة، لكن يجب أن نفرض قوتنا".

وزاد: "ستكون مباراة مهمة من أجل استمرارية الأداء، ولايزال اللاعبون لا يعرفون إلى أي مدى يمكنهم التحسن وأين يمكنهم الذهاب من أجل المنافسة مرة أخرى في أوروبا، وبدأ المسار قبل شهرين، والآن تأتي العروض الإيجابية ببطء".

وعن اللعب بالثلاثي رونالدو وموراتا وديبالا، أجاب: "لقد فكرنا بالأمر منذ البداية، وللأسف لم نحصل على الثلاثة جميعًا في أفضل الظروف، وتدربوا معًا لبضعة أيام فقط، والآن دعونا نُحقق التوازن وبعد ذلك سنرى إمكانية الدفع بهم معًا".

وحول علاقته بكريستيانو رونالدو، علق: "أنا أتصرف معه كما أفعل مع الآخرين، فنحن أشخاص بسيطون وجادون ونتعايش، وأعامله باعتباره بطلا كما أعامل فرابوتا وبورتانوفا لاعبي فريق تحت 23 عاما".

وواصل: "التأهل؟ نحن قريبون من التأهل غدًا، من أجل منح بعض اللاعبين مساحة للتنفس وإجراء المداورة، ثم سنركز أكثر على الدوري".

واختتم: "بيرنارديسكي؟ لقد لعب مباراة رائعة، كما تألق مع المنتخب الوطني، وهو بخير على المستوى العقلي وهذا هو الأهم، وأعتقد أنه ستكون لديه فرصة للعب غدًا".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة