الدكتور خالد القبيصى
الدكتور خالد القبيصى


«القبيصي» مديرًا للتعليم في أسوان

محمد علي- مصطفي وحيش

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 - 11:37 م

أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، قرارا بتكليف الدكتور خالد القبيصي مديرا للتربية والتعليم في أسوان.

وعقد "القبيصي"، فور وصوله لمقر المديرية اجتماعا بقاعة الاجتماعات بديوان المديرية، بمديري العموم ومديري الإدارات النوعية، بحضور الدكتور نبيل جعفر وكيل المديرية.

ورحب وكيل الوزارة في بداية الاجتماع بالحضور، مؤكدًا أن العمل الجاد والمثمر هو الهدف الأساسي الذي يجب أن يضعه الجميع نصب أعينهم، بعدها طالب الجميع وضع خطة شهرية تُعرض عليه تتضمن (النشاط أو المشروع ومسئول التنفيذ والإمكانيات المادية ومصادرها ومؤشرات الآداء)، على أن تتضمن الخطة (نقطة مضيئة) وهي عبارة عن فكرة تريد الإدارة النوعية تنفيذها بالتعاون مع العاملين بالإدارات والمدارس، حيث أن فكرة العمل الجماعي أو العمل بروح الفريق تدعم  وتعزز العمل وتعمل دومًا على تطويره.

وطالب القبيصي الجميع  بموافاته بالإنجازات التي تم تحقيقها خلال العام الماضي، والمعوقات التي واجهتهم ومقترحات التطوير.

و أكد "القبيصي"، أنه سيقوم بدراسة احتياجات المديرية وإمكانية التوفير، موضحًا أنه سيعمل على وضع برنامج تدريبي لجميع الحضور، يشمل تدريبهم على البرامج التكنولوجية والمنصات الإلكترونية وكذلك بنك المعرفة، حيث لا مجال لشخص يعمل تحت قيادته يكون جاهلًا بالتكنولوجيا باعتبارها لغة العصر.

وفتح "القبيصي" في نهاية الاجتماع، باب المناقشة أمام الجميع لطرح المشكلات والمعوقات التي تم مواجهتها أو المقترحات التي من شأنها أن تطور العمل، متمنيًا للجميع دوام النجاح والتوفيق.

اقرأ أيضا | «صقر 68».. خطة أسوان لمواجهة الأمطار وفيروس كورونا

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة