مواعيد أهم مباريات مواعيد أهم مباريات

مواعيد أهم مباريات دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة

محمد أنور الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 - 02:30 ص

ترصد «بوابة أخبار اليوم» مواعيد أهم المباريات، المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020، والتي ستشهد مباريات الجولة الرابعة من بطولة "دوري أبطال أوروبا".

اقرأ أيضا|الكوري الجنوبي «سون» أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لشهر أكتوبر

وستكون أبرز مواعيد المباريات بقنواتها الناقلة وأسماء المعلقين عليها كالتالي:

يستقبل فريق تشيلسي الإنجليزي ضيفه رين الفرنسي، بتمام الساعة 7:15 مساءً، في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، على قناة BeIN Sports HD 1، ويعلق عليها رؤوف خليف.

ويستضيف فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره فرينكفاروزي المجري، بتمام الساعة 10:00 مساءً، في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، على قناة BeIN Sports HD 3، ويعلق عليها علي محمد علي.

ويسافر فريق برشلونة الإسباني لملاقاة نظيره دينامو كييف الأوكراني، بتمام الساعة 10:00 مساءً، في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، على قناة BeIN Sports HD 1، ويعلق عليها عصام الشوالي.

ويواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفه لايبزيج الألماني، بتمام الساعة 10:00 مساءً، في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، على قناة BeIN Sports HD 6، ويعلق عليها جواد بدة.

ويلعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مع ضيفه إسطنبول باشاك شهير التركي، بتمام الساعة 10:00 مساءً، في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، على قناة BeIN Sports HD 2، ويعلق عليها حفيظ دراجي.

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة