صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اليوم.. الحكم على المتهم بتزوير خطابين للنيابة للاستيلاء على شقة رئيس محكمة

إسلام دياب

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 - 07:31 ص

 

تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، الحكم على المتهم بتزوير خطابين منسوبين للنيابة العامة للاستيلاء على شقة رئيس محكمة.

يصدر الحكم برئاسة المستشار حمدى محمد السيد الشنوفي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عبد الباسط الشاذلى ومحمود مصطفى كمال الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم تامر شكري، 30 سنة، بالاشتراك مع على متولي، 30 سنة، عاطل، وهند سعيد، 37 سنة، حاصلة على دبلوم تجارة بارتكاب تزوير في محرر رسمي وهو خطاب تخصيص منسوب صدوره لإحدى الجمعيات المعتبرة قانونًا ذات نفع عام «الجمعية الاجتماعية لأعضاء النيابة العامة»، وكان ذلك بطريق الاصطناع بأن اتفقوا معه على إنشائه على غرار المحررات الصحيحة التي تصدرها تلك الجهة وساعدوه في ذلك بأن أمدوه بالبيانات المراد إثباتها به وبصمه بأختام مقلدة عزاها زورا لذات الجهة فتمت الجريمة بناءا على هذا الاتفاق وتلك المساعدة.

اقرأ أيضا| اليوم .. محاكمة نائبة محافظ الإسكندرية بتهمة الكسب غير المشروع

وأضافت تحريات مباحث الأموال العامة اشتراك المتهمين مع آخر مجهول في تزوير خطابين منسوب صدورهما للجمعية ا بطريق اصطناع وتزوير ما جاء عليهما من أختام واستعمال هذين المحررين في بيع العين المملوكة لرئيس محكمة أسوان.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة