صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


فيديو| الأرصاد تحذر من عدم استقرار الأحوال الجوية حتى نهاية الأسبوع

رأفت ماهر

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 - 09:28 ص

 

قالت د.إيمان شاكر، وكيل مركز التنبؤات والاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد ستشهد حالة من عدم الاستقرار فى الطقس بداية من الغد الأربعاء حتى يوم الجمعة القادم .

وأضافت الدكتورة إيمان شاكر ــ خلال مداخلة هاتفية على "قناة صدى البلد" ــ أن حالة عدم الاستقرار تبدأ من غدا الأربعاء وسنشهد حالة أمطار رعدية غزيرة خاصة على السواحل الشمالية ومطروح والسلوم محافظات الوجه البحرى، موضحة أن شمال الصعيد تشهد أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة، مضيفة أنه بداية من الجمعة ستقل حدة الامطار عد الاستقرار بالأحوال الجوية على المحافظات بالوجه البحرى والسواحل الشمالية.

أفادت أن فصل الخريف يفصلنا أقل من شهر عن فصل الشتاء والذى سيبدأ يوم 21 ديسمبر القادم، لذلك نشهد التقلبات الجوية والتى تعد سمة من سمات الخريف، متابعة انه سيكون هناك نشاط للرياح وانخفاض فى درجات الحرارة فى فترات الليل والنهار خاصة مع غياب الشمس طوال فترات النهار، موضحة أنه يجب ارتداء الملابس الخريفية خاصة للأطفال وكبار السن.

وأشارت وكيل مركز التنبؤات والاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية،إلى أن كميات الأمطار أصبحت أكثر غزارة نتيجة التغيرات الجوية التى تشهدها العالم، موضحة أن المنصورة والاسكندرية شهدوا سقوط البرد خلال الفترة الماضية .
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة