وزير قطاع الأعمال العام هشام توفيق
وزير قطاع الأعمال العام هشام توفيق


انطلاق فعاليات مؤتمر «قطاع الأعمال.. خطوات جريئة ورؤية واضحة»

نرمين سليمان

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 - 10:52 ص

 

انطلقت فعاليات مؤتمر "قطاع الأعمال.. خطوات جريئة ورؤية واضحة"، اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر، بمشاركة وحضور وزير قطاع الأعمال العام هشام توفيق ورؤساء الشركات القابضة.

ويناقش المؤتمر معوقات التعديلات التشريعية في قانون قطاع الأعمال العام، فضلا عن تأهيل وتدريب العمالة والمبادرات التي تمت في هذا المجال الفرص الاستثمارية في القطاعات المطروحة على مجتمع الأعمال وخطط طرح حصص من الشركات في البورصة أو المستثمرين فضلا عن مشاكل الطاقة وتسعيرها وتأثيرها على شركات القطاع وماهي الحلول ؟.

يأتي ذلك بالتزامن مع ما حققه قطاع الأعمال العام من خطوات جريئة في عملية الاصلاح علي ارض الواقع في العديد من الشركات القابضة و التابعة وهو ما سينعكس إيجاباً علي القطاع و الاقتصاد المصري.

وبدأت وزارة قطاع الأعمال العام برسم خطط طموحة في العديد من القطاعات مثل السيارات والقطن والغزل والنسيج والفنادق والحديد والتجارة الداخلية وتطوير الشركات الصناعية والرقمنة والتحديث التكنولوجي ويغيره.
 
يحظى المؤتمر سنويا باهتمام بالغ وحضور كبير من قبل قيادات وزارة قطاع الأعمال ورؤساء الشركات القابضة والتابعة والخبراء الاقتصاديين وقيادات العمل المصرفي وأسواق المال ووسائل الإعلام المختلفة.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة