انتخابات النواب 2020
انتخابات النواب 2020


انتخابات النواب 2020| إقبال كثيف للشباب أمام لجان التصويت بالبدرشين

محمد فاروق

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 - 11:07 ص

شهدت مدرسة الشهيد عاطف الاسلمبولي بمدنية البدرشين، لليوم الثاني في جولة الإعادة للانتخابات البرلمانية ٢٠٢٠، إقبالا كثيفا من الشباب للمشاركة أمام لجان التصويت للإدلاء بأصواتهم بمدينة البدرشين في محافظة الجيزة.

 

وحرصت الشرطة، على تنظيم دخول الناخبات والتأكيد على إجراءات الوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد من خلال ارتداء الكمامة ومراعاة التباعد الاجتماعي بين الناخبين أثناء عملية الاقتراع، وسط إقبال السيدات بالطوابير أمام اللجان للإدلاء بأصواتهن.

وفتحت اللجان الفرعية بالبدرشين، باب التصويت في جولة الإعادة للمرحلة الأولى بانتخابات مجلس النواب، حيث تشهد جولة الإعادة للمرحلة الإولى في دائرة البدرشين والعياط، منافسة بين 4 مرشحين علي مقعدين بعد حسم نادر عبده صديق الخبيري مقعدا من الجولة الأولي.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، عن انتظام عمليات التصويت داخل اللجان الفرعية، وخصصت خطا ساخنا برقم 19826، وذلك لاستقبال والرد على كافة الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بانتخابات مجلس النواب من جميع أطراف العملية الانتخابية.

ويتنافس في انتخابات مجلس النواب الجارية 1879 مرشحا في 71 دائرة انتخابية بالنظام الفردي و4 قوائم بالدائرتين المخصصة لنظام القائمة، وذلك لاختيار 284 مرشحا لعضوية مجلس النواب بالمرحلة الأولى من الانتخابات وذلك فى دوائر 14 محافظة هي الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح، وتجرى انتخابات الإعادة لهذه المرحلة أيام 21 و22 و23 نوفمبر في الخارج، ويومي 23 و24 نوفمبر في الداخل.

 

اقرأ ايضا|إقبال كبير من السيدات على لجان البدرشين في إعادة «النواب»

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة