صورة موضوعية
صورة موضوعية


ننشر المواعيد الجديدة لضخ مياه الشرب بالقصير في البحر الأحمر

إبراهيم الشاذلي

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 - 11:33 ص

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة البحر الأحمر عن تغير مواعيد ضخ المياه ببعض المناطق بمدينة القصير لتصبح يوم الأحد من كل أسبوع بدلا من الأثنين .

 

وأكدت الشركة في بيان لها أن المناطق التي سيتم ضخ المياه فيها، يوم الأحد من كل اسبوع بدلا من يوم الاثنين هي منطقة الأمل، وامتداد الأمل، وتقسيم عمر بن الخطاب، والحجاز، وعثمان بن عفان، وعلي بن أبي طالب،  أبو بكر، المنتزه، الفيروز، الحدائق، القدس، و الزهور، الكوثر، والشروق، والمدينة المنوره ، النزهه، و مكه.

 

كما أكدت الشركة فى أن سيتم ضخ المياه بمنطقة الجمعية يوم الأثنين بدلا من الأحد، ويتم تنفيذ تلك المواعيد فى ضخ المياه بداية من الأسبوع المقبل وتحديدا يوم الأحد الموافق 29 نوفمبر .

 

من جانب أخر أعلنت شركة مياه البحر الأحمر، الانتهاء من إحلال وتجديد شبكة مياه منطقة العرب والتى تم تنفيذها ضمن خطة محافظة البحر الأحمر للتطوير الحضرى لأحياء مدينة الغردقة.

 

وقال المهندس محمد عيسى رئيس شركة المياه بالمحافظة، إنه تم الانتهاء من شبكة منطقة العرب فى أسرع وقت ممكن تزامنا مع أعمال إحلال وتجديد  خطوط شبكات مياه رئيسية أخرى بجانب رفع كفاءة محطات الرفع و تأهيل شبكات المياه لاستيعاب الضخ  طوال 24 ساعه وإلغاء نظام المناوبات.

 

وفى سياق اخر  تم تنفيذ زيارات منزلية للأهالى للتعرف على المشكلات التي تواجه المواطنين للتعامل معها على الفور، ومن جهة أخرى قام فريق التوعية بتعريف الأهالى بالخدمات التي تقدمها الشركة وفى مقدمتها خدمة الخط الساخن ١٢٥ والذى يعمل طوال ٢٤ ساعه على تلقى شكاوى واستفسارات المواطنين.

 

وتقوم الشركة باجراء استطلاع رأي شهرى يهدف إلى تغطية كافة المناطق بجميع مدن المحافظة للتعرف على مطالب وشكاوى المواطنين الخاصة بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى للتعامل معها على الفور بهدف تحسين مستوى الخدمات التي يتم تقديمها للمواطن.

 

ومن جهة أخرى تم تنفيذ ندوات للتوعية وأنشطة للتوعية بالترفيه لطلاب مدارس مرسي علم والشلاتين للتوعية بأهمية المياه وضرورة ترشيد استهلاكها وعدم إهدارها

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة