مى الأصفر إحدى خريجات الدفعة الأولى من البرنامج القومى لمواجهة الشائعات
مى الأصفر إحدى خريجات الدفعة الأولى من البرنامج القومى لمواجهة الشائعات


الفيديو| تفاصيل البرنامج القومي لمواجهة الشائعات

رأفت ماهر

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 - 11:41 ص

قالت روان سامي، إحدى خريجات الدفعة الأولى من البرنامج القومى لمواجهة الشائعات وتأثيرها على الأمن القومي، إنه تم إطلاق البرنامج الشهر الجاري بمشاركة 1300 شخصا من خلال التعاون مع وزارة الشباب والرياضة وأكاديمية ناصر العسكرية عبر بوابة مصر وتم اختيار 85 متدرب في المرحلة الأولى. 

وأضافت روان سامي، خلال حوارها المذاع عبر "القناة الأولى الفضائية أن البرنامج يتضمن تدريب الأمن القومي والشائعات وحروب الجيل الرابع وكيفية التصدي لها، ثم جزء تدريبى أكبر عن مهارات المتدربين، وكيفية توصيل المعلومة بشكل صحيح للآخرين.

أوضحت مي الأصفر إحدى خريجات الدفعة الأولى من البرنامج القومى لمواجهة الشائعات، عن البرنامج يستهدف كشف الحقائق ومواجهة الأكاذيب، مشيرة إلى أن كل مدرب سيستهدف 300 شاب وفتاة في الأماكن والمحافظات التابعين لها، قائلة: "نستهدف في المرحلة الأولى 100 ألف متدرب ومتدربة".

وتنظم وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية، البرنامج القومى لمواجهة الشائعات وتأثيرها على الأمن القومى، للاستفادة من الكوادر الشبابية المتميزة وتوجيه طاقاتهم الإبداعية نحو خدمة مجتمعاتهم المحلية.


وذلك لإعداد المدربين في مجال "مواجهة الشائعات وتأثيرها علي الامن القومى"، وذلك بالاستفادة من خريجي دورات  الدراسات الاستراتيجية والأمن القومي المنفذة بالتعاون مع اكاديمية ناصر العسكرية العليا.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة