اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية
اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية


مخالفات البناء

فيديو| وزيرالتنمية المحلية: 2.5 مليون طلب للتصالح على مخالفات البناء

رأفت ماهر

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 - 12:17 م

قال اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، إنه يجب الحفاظ على التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية واستمرار عملية التطهير وارتداء الكمامة للحد من انتشار فيروس كورونا .

أضاف وزير التنمية المحلية، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي من غرفة عمليات الوزارة لمتابعة انتخابات النواب، إنه لابد من استمرار عملية التطهير مرتين يوميًا في فترات الراحة أثناء سير عملية انتخابات مجلس النواب داخل اللجان والمقار الانتخابية، والتأكد من عمليات التعقيم والتطهير داخل اللجان.

وأوضح أن موظفي المحليات ليس لهم أى علاقة بسير العملية الانتخابية إلا فى حالة الطلب لشيء معين، وفى تلك الحالة يمكن الرجوع للقيادة التنفيذية بالوزارة داخل المحافظة.

 

وأضاف وزير التنمية المحلية: « لا نحتاج للتدخل في العمليات الانتخابية بصفة خاصة بالصعيد، ونسعى لمتابعة الإجراءات الاحترازية فقط»، مؤكدًا أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، شدد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وأنه لابد من الالتزام بالإجراءات ولن يسمح بتبادل الكمامات أو بوجود تجمعات على البوابات الانتخابية مثل المرحلة الأولى.

وأكد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أنه تم تقديم عدد كبير من طلبات التصالح في مخالفات البناء، والتي بلغت حت الآن إلى 2.5 مليون طلب حتى الآن منوهًا أن نسب المتحصلات وتقديم الطلب تراجعت الآن نظرًا لاستقبال العديد من الطلبات في البداية. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة