اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية
اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية


انتخابات النواب 2020| شعراوي: الشباب والمرأة يتقدمون الصفوف.. فيديو

رأفت ماهر

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 - 12:29 م

قال اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، إن جميع  لجان انتخابات جول الإعادة الأولى من اليوم الثاني لـ انتخابات النواب 2020 تم فتحها في مواعيدها الرسمية، دون أي تأخير . 

وأضاف محمود شعراوي، خلال مؤتمر صحفي بغرفة عمليات الوزارة لمتابعة انتخابات مجلس النواب، أنه شاهد تواجد الشباب والمرأة في أولى صفوف المنتخبين، متوقعًا أن اليوم خلال الساعة الـ 3 عصرًا حتى الساعة 4، سوف يتم التزاحم وذلك لأنها الساعات الأخيرة من اليوم الثاني لانتخابات النواب 2020، الذى يعرف بأعداد كبيرة جدا من الناخبين.

أشار أن اهتمامات وزارة التنمية المحلية خاصة بالمحليات والتنسيق الجيد لجميع الإجراءات الأمنية وخاصة الإجراءات الاحترازية، في وجود تزايد أعداد الإصابات، بالصورة اليومية المرصودة، لافتًا إلى أن أيام التصويت الانتخابي يجب تطبيق تلك الإجراءات بشكل صارم، وذلك بتوفير أماكن للوقوف والجلوس الخاصة بانتظار الناخبين أثناء العملية الانتخابية.

وواصل الناخبون التصويت في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020 في الداخل، والتي تستمر على مدار يومي الإثنين والثلاثاء، 23 و24 نوفمبر الجاري، حيث تجرى الانتخابات في 13 محافظة، هي الجيزة والفيوم وبنى سويف والمنيا وأسوان والإسكندرية والبحيرة ومطروح وأسيوط وسوهاج والوادى الجديد وقنا والأقصر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة