جانب من الحدث
جانب من الحدث


صبحي في حوار مع شباب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لندوة "مصر اولا... لا للتعصب"

وزير الشباب والرياضة: هدفنا نشر نبذ التعصب في جميع الفئات

شادي محمد

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 - 12:39 م

 

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بشباب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، في ندوة للحديث عن مبادرة «مصر أولاً.. لا للتعصب»، التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة، والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على دعوة الشباب إلي الوحدة والابتعاد عن التعصب والكراهية.

أكد صبحي على أهمية نبذ العنف والتعصب والكراهية بين الشباب وأبناء الشعب كافة، مضيفا أن نشر قيم التسامح بين الشعب دعت إليها كل الأديان السماوية، مشددا على ضرورة التحلي بالأخلاق الرياضية ورفع اسم مصر عاليًا ورفع شعار مصر أولا، وتغليب الروح الرياضية والتصدي للفساد والشائعات وكل القيم غير الفاضلة.
 
أضاف صبحي، أن وزارة الشباب والرياضة تعمل في الفترة الحالية على إدخال مبادرة «مصر أولا.. لا للتعصب» في كافة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها الوزارة من أجل التاكيد على أهمية المبادرة ونشر قيم التسامح بين فئات المجتمع المصري كافة، مشيرًا إلى أن استمرارية المبادرة هو الدور المجتمعي الذي تقوم به الوزارة لخلق أجواء خالية من التعصب.

حضر الندوة الدكتور محمد حسن العزازي رئيس جامعة مصر، خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء الجامعة، الدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية وأعضاء مجلس أمناء الجامعة وعدد من الشخصيات العامة.

«صبحي» يُطلِع رئيس الاتحاد الدولي لليد على الاستعدادات لبطولة العالم

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة