قرية طحلة بردين بالشرقية تودع شهيدها
قرية طحلة بردين بالشرقية تودع شهيدها


قرية طحلة بردين بالشرقية تودع شهيدها بالدموع

سناء عنان

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 - 02:55 م

فى موكب جنائزي عسكري شعبى مهيب ودع أهالي قرية طحلة بردين التابعة  لمركز الزقازيق بـ محافظة الشرقية ابنا من أعز أبنائها وهو الرائد شرطة محمود عطية محمد والذى استشهد أثناء تأدية واجبه الوطنى فى كمين الطور بسيناء .

وقد شارك الآلاف من أهالى القرية والقرى المجاورة فى تشييع جثمان الشهيد الذى وصل لقريتة ملفوفًا بعلم مصر إلى مثواة الأخير يتقدمهم المحافظ الدكتور ممدوح غراب واللواء ابراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية والدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ وسعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة وعدد كبير من القيادات الأمنية والتنفيذية وزملاء الشهيد .

وقد ردد المشيعون الهتافات المنددة بالإرهاب منها:«لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله، ونام يا شهيد وارتاح  واحنا هنكمل الكفاح، والشرطة والشعب والجيش إيد واحدة»..

وقد خيم الحزن على أرجاء القرية واتشحت بالسواد وتوافد الآلاف من المواطنين على منزل أسرة الشهيد لتقديم واجب العزاء فى مصابهم الآليم ..

وقال زملاء الشهيد إن هذة الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمتهم بل ستزيدهم إصرارًا وقوة على مواصلة الكفاح والقضاء على البؤر الإجرامية والإرهابية التى تنال من آمن وسلامة الوطن وأنهم سيقتصون لزميلهم .

وقد أكد المحافظ أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباء وذكراهم ستظل خالدة في أذهاننا تقديرًا لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذكية  ارتوت بها أرض الوطن دفاعًا عن أمنه واستقراره.

اقرأ ايضا

تخصيص كشك لأسرة الطفلة سائقة الـ «توك توك» بالشرقية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة