صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


«كسر في الجمجمة» بجثة ربة منزل قتلها زوجها لخيانته بالمرج

ميادة عمر

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 - 03:09 م

 

 

كشفت مناظرة نيابة شرق القاهرة لجثة ربة منزل لقيت مصرعها على يد زوجها، أن الجثة بها كسر في الجمجمة وكسور متفرقة في أنحاء جسدها.


وتبين من التحقيقات، أن الزوج عاد مبكراً من عمله وضبطها عارية بين أحضان عشيقها "سائق" داخل غرفة نومهما فانهال عليها ركلا بالأيدي والأقدام مما أدى إلى سقوطها من شرفة الشقة بالطابق السابع.

 

وصرحت النيابة، بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المرج، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بسقوط سيدة من أعلى أحد العقارات بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وتبين بالفحص، العثور على جثة ربة منزل بها كسور وكدمات متفرقة بجسدها وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث، لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الحادث، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الجريمة.

وأضافت التحريات، أن المتهم تعدى علي المجنى عليها بالضرب المبرح عقب ضبطهما عارية في أحضان عشيقها على سرير نومهما، ثم ألقاها من شرفة الشقة انتقاما لشرفه.

وتمكن رجال المباحث، من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة انتقاماً لشرفه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


اقرأ أيضا: العثور على جثة ربة منزل في العمرانية

اقرأ أيضا: «مباحث الغربية» تكثف جهودها لكشف غموض مصرع سيدة بالسنطة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة