محمد هانيء غنيم محافظ بني سويف
محمد هانيء غنيم محافظ بني سويف


فيديو| محافظ بني سويف : لم نرصد مخالفات في جولة الإعادة بالانتخابات

رأفت ماهر

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 - 03:25 م

 

قال محمد هانيء غنيم محافظ بني سويف، إن جولة الإعادة بالعملية الانتخابية لـ مجلس النواب 2020 بالمحافظة تسير بشكل جيد وسط مشاركة كبيرة من المواطنين .

أضاف محمد هانيء خلال لقائه عبر «القناة الأولى المصرية» أن نسبة المشاركة تتزايد في الساعات المتأخرة من اليوم حيث أن شعب بني سويف أكثر وعيًا ورؤية للمرشح الذي يخترونه حيث أن المحافظة سجلت أعلى نسبة مشاركة بمحافظات الجمهورية بمجلس الشيوخ والنواب .

أوضح محافظ بني سويف، أن المنافسة كبيرة في جولة الإعادة نظرًا للمنافسة على 8 مقاعد هى إجمالي المقاعد الفردية المخصصة للمحافظة  إذ لم يتم حسم أي منهم في المرحلة الأولى .

وواصل الناخبون التصويت في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020 في الداخل، والتي تستمر على مدار يومي الإثنين والثلاثاء، 23 و24 نوفمبر الجاري، حيث تجرى الانتخابات في 13 محافظة، هي الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسوان والإسكندرية والبحيرة ومطروح وأسيوط وسوهاج والوادى الجديد وقنا والأقصر بعد أن حسمت محافظة البحر الأحمر جميع مقاعد بالجولة الأولى من المرحلة الأولى، وتقلص عدد المرشحين فى تلك الجولة إلى 218 مرشحًا يتنافسون على 109 مقاعد.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة