أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي يُعلق على انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.. فماذا قال؟

محمد طه الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 - 04:41 م

انتشرت خلال الساعات الماضية، شائعات انفصال ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي، بعد نشوب خلافات حادة بينهما. 

 

وسخر أحمد العوضي من هذا الأمر عبر صفحته بـ"فيسبوك"، حيث قام بمشاركة كلام على إحدى الصفحات تقول إنه انفصل عن ياسمين عبد العزيز، وعلق ضاحكا: "إيه ده بجد.. تصدق معرتفش إلا من هنا".

 

وتصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، تريند مؤشر البحث "جوجل" خلال الفترة الماضية بسبب صورها الحديثة التي انتشرت بقوة وجمعتها بـأحمد العوضي، بعد أن أثارت الصور الجدل بسبب وضع "العوضي" يده على بطنها، وتساءل الكثير عن حقيقة حملها وبدأت الشائعة تنتشر بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن لم تعلق عليها "ياسمين" حتى الآن. 

وبدأت قصة حب أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، خلال تصوير مسلسل "لآخر نفس"، حيث كان العوضي معجب بها ومع مرور الوقت وقعت في حبه، وقررا الزواج ولكنهما اتفقا على عدم الإعلان خصوصًا وأن علاقتهما لم تكن مستقرة بالبداية، وذلك وفقًا لتصريحات "العوضي"، ولكن مع استقرار العلاقة قررا الإعلان عن زواجهما في شهر رمضان الماضي.

 

يذكر أن أحمد العوضي، شارك في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل الاختيار، والذى حقق نجاحًا واسعًا، حيث جسد فيه شخصية الإرهابي الخائن هشام عشماوي، فيما شاركت ياسمين عبد العزيز في مسلسل "ونحب تانى ليه"، مع شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وغيرهم.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة